صالح علي الدويل

كتابات

عمليتان ارهابيتان استهدفت قوات دفاع شبوة في يوم واحد الفاصل بينهما ساعات!!! ، ليس مهماً ان تتبنى ذلك منظمة ارهابية او لا تتبناه ، فالاستهداف يوضح ان اليمننة الجهة المستفيدة من الارهاب مكاناً وزماناً و...

باسم الشعبي

كتابات

تكاد السنة الثامنة تمر من عمر الحرب التي فجرتها المليشيات الانقلابية، والاعلام الرسمي ما يزال غير قادر على مواكبة الاحداث او احداث نقلة جديدة في ادائه ترتقى الي مستوى المعركة الوطنية التي تخوضها البلد...

صالح شائف

كتابات

تمر قضية شعبنا الجنوبي في هذه الظروف بمرحلة إستثنائية هامة؛ وتتطلب وحدة وتماسك الصف الوطني الجنوبي وصولا إلى محطة التوافق الوطني وبأسرع وقت ممكن؛ وحشد كل الطاقات وتنظيم الجهود وتفعيل دور الهيئات والعم...

احمد سعيد كرامة

كتابات

الشعب والوطن ليس لهما الاولوية اليوم من قبل المجلس الرئاسي ، ولهذا لم ولن تجد ملف الخدمات في صدارة إهتمامهم ، يخطئ الساسة والقادة والزعماء عندما يراهنون على أن هذا الشعب ساذج إلى حد الغباء ، وأنه لن ي...

علي محمد جار الله

كتابات

تنسى الحكومات المفروضة على أهل الجنوب العربي أنها لا تستطيع أن تجبر أحد على فعل ما لا يريده إلا بالإكراه أو التهديد بلقمة الخبز أو قطع الخدمات، لذا فإنه يخطر على البال المثل الذي يقول : "تستطيع أن تجر...

عبدربه هشله ناصر

كتابات

منذ ان بداء تطبيق الهدنة التي اقترحها المندوب الاممي ووافقت عليها اطراف النزاع ومالحقتها من خطوات مثل فتح مطار صنعاء وتوقيف الحرب في كافة مجالاته ورغم ماحصل فيها من اختراقات الا ان المواطن اليمني شعر...

د. ياسين سعيد نعمان

كتابات

الطريق إلى قلب سكان وأهالي عدن يمر عبر الكهرباء . ما لم تحل مشكلة الكهرباء فإن هذا الطريق سيظل مغلقاً ، ولنا أن نتخيل وضعاً كهذا حينما يتعين على مجلس القيادة أن يعبئ الناس لتحقيق أهدافه . لا أعتقد أن...

صالح شائف

كتابات

عبرنا مرارا وتكرارا ومنذ وقت مبكر عن رأينا في موضوع خدمة الكهرباء في العاصمة عدن وغيرها؛ وقلناها بوضوح تام بأنها جزء أصيل من الحرب الأشمل والمتعددة المعارك والميادين والأبعاد ضد الجنوب وقضيته الوطنية؛...

صالح علي الدويل

كتابات

الحوثي انقلب على دولة اليمن و"تحوثنت " مؤسساتها المدنية والعسكرية والامنية وانسابت قوات الدولة الوحدوية مليشيات تحتل الوحدة ، و"الخبره" وطرفياتهم يرددون الانتقالي انقلب على الدولة للتورية على الفاعل ا...

نجيب صديق

كتابات

لقد طفح الكيل كثيرا..نتجرع يومياً ومنذ أكثر من زمن لايقدر من ايام واشهر وسنوات . ازمة الكهرباء والماء استفحلت وصارت حديث الناس في كل مكان..نحن المواطنين الغلابة نعيش لحظات ساعات الحر القائظ والرطوبة ا...

صحيفة عدن الحدث

الاعداد السابقة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر