المدرب البعداني يرحب بطلب لاعب يمني في الدوري البلجيكي لإجراء اختبار القبول في صفوف منتخب الناشئين

عدن خاص
رحب مدرب منتخب #اليمن للناشئين، بطلب لاعب يمني يلعب في الصفوف المتقدمة للدوري البلجيكي، وجميع المواهب الرياضية اليمنية، الانضمام إلى صفوف المنتخب.
وقال مصدر مقرّب من اللاعب اليمني المهاجر نديم الصيادي، إن مدرب المنتخب اليمني للناشئين الكابتن محمد حسن البعداني، رحب بطلب اللاعب الصيادي الانضمام إلى صفوف منتخب الناشئين تحت سن 16 عاما. 
جاء ذلك في اتصال اجراه الصيادي الذي يلعب في صفوف نادي ماندل يونايتد Mandel united البلجيكي، بالمدرب البعداني، رحب فيه الأخير بطلب الانضمام. موضحا "انهم -حالياً- بانتظار الضوء الاخضر من الاتحاد اليمني لكرة القدم، على برنامج قُدّم إليه يتضمن خطة وآلية عمل المرحلة القادمة".
وأكد الكابتن البعداني، انه سيتم استدعاء اللاعب الصيادي إلى اقرب معسكر خارجي للمنتخب، واخضاعه للاختبارات والمعايير المطلوبة، ان لم تطرأ أي مستجدات على الخطة بسبب الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد. متمنيا الخير للجميع. 
وابدى اعجابه الشديد باهتمام الأسر اليمنية المهاجرة في بلدان اوروبا التي تمثل الموطن الاول للرياضية، في النشء والحاقهم في الأندية لتأهيلهم.
كما رحب البعداني بجميع المواهب الرياضية الراغبة في الالتحاق في صفوف المنتخب الوطني للناشئين. مؤكداً على ان باب المنافسة مفتوح للجميع دون استثناء. 
بدوره اعرب المصدر المقرّب، عن شكره تجاه تفاعل وترحيب الكابتن البعداني، ودعمه مثل هكذا اشبال تحن لبلدها وتمثيله خارجيا بكل ما هو مشرّف.
وقال، إن تجاوب وتواضع المدرب البعداني يمثل دفعة معنوية للمواهب داخل وخارج البلاد بالتنافس على تقديم الافضل، وهو بذلك يجسد صحة "الرجل المناسب في المكان المناسب".
جدير بالذكر ان اللاعب نديم الصيادي يلعب حالياً في نادي ماندل يونايتد Mandel united البلجيكي تحت سن 15 عاماً، بعد أن لعب في ناديي Zulte Waregem و Kvk kortrijk للبراعم، والأخير التحق فيه عند الخامسة من العمر.