سمعون حضرموت يكتسح العين أبين برباعية في افتتاح دوري الدرجة الثانية (تجمع شبوة)

عتق / عادل القباص تصوير / محمد بكير
. خطأ فريق سمعون حضرموت المرصع بنجوم المنتخبات الوطنية خطوة جيدة ومثمره نحو خطف بطاقة التأهل للدرجة الأولى عن (تجمع شبوة ) حينما حقق عصر هذا اليوم فوزا كبيرا لعبا ونتيجة على نظيره العين أبين 1/4 في أول لقاء تاريخي يجمع الفريقان .
حيث بدء سمعون مهاجما من بداية اللقاء غير أن مهاجمية لم ينجحوا في استغلال عدد من الفرص السهلة حتى جاءت الدقيقة (20) عندما تلاعب بخبرته الدولي محسن قراوي ولعب كرة بينية لزميله خالد محمد عبدالله مسجلا أول الأهداف ولم تفلح محاولات العين لإدراك التعادل لينتهي الشوط الأول بهدف نظيف .
وفي الشوط الثاني شوط المدربين حاول لاعبي العين ترتيب صفوفهم غير أن قائد فريق سمعون النجم الدولي الكابتن أحمد صادق يرسل صاروخ من منتصف الملعب هز به شباك العين وحارسه معتز راجح وسط فرحة وسعادة الجهاز الفني والإداري بقيادة المدرب الكابتن عادل التام ورئيس نادي سمعون أحمد علوي ونتيجة للأعصاب المشدودة اشهر الحكم البطاقة الحمراء الأولى في الدوري في وجه لاعب العين مختار حيدرة واستغل لاعبي سمعون النقص العددي وتمكنوا من تسجيل هدفين بواسطة الدولي محمد بوتشي من ضربة جزاء ثم نفس الاعب صنع الهدف الرابع لزميله عيدروس حسين عوض في مرمى البديل الدولي وضاح أنور فيما تمكن عباس الخضر من تسجيل هدف شرفي من ضربة ثابته رائعة في شباك محمد عوض العبد لينتهي اللقاء بينهما بفوز مستحق لفريق سمعون الشحر بمحافظة حضرموت 1/4 ونالوا اول ثلاث نقاط في بنك الدوري ووجهوا رسالة شديدة اللهجة للأندية المشاركة .
أدار المباراة حكم ساحه سليم محمود وفي الخطوط خالد فتحي محمد وناجي أحمد وحكم رابع صلاح محمد الماس 
وراقب المباراه صالح أحمد الحميد وراقب الحكام عبدالله سالم ابراهيم 
 ومن الفرع أحمد أبوبكر .
ونال جائزة أفضل لاعب في المباراه نجم فريق سمعون حضرموت الدولي سعيد عبدالله العولقي  مقدمة من المحافظ الرياضي الأخ عوض محمد بن الوزير .
وحضر المباراه رئيس لجنة المسابقات العليا بالاتحاد العام لكرة القدم الدكتور ابوعلي غالب ورئيس لجنة الحكام العليا الحكم الدولي أحمد قائد سيف ومشرف التجمع رئيس فرع اتحاد كرة القدم بالمحافظة علي محمد الحرملي ومدير ملعب الفقيد ناصر الخليفي عبد الكريم سعاده والعديد من الكوادر والشخصيات الاجتماعية والرياضية .
وغدا السبت راحه لكل الأندية فيما يلعب يوم الاحد القادم 11/ ديسمبر /2022م الساعة السابعة صباحا فريق شعب صنعاء مع نظيره فريق نصر الضالع وفي المواجهة الثانية يلعب عصرا فريقا العين لودر مع شباب المحويت وجميع المباريات تقام على ملعب الفقيد ناصر الخليفي بمدينة عتق .