اجتماع هام للبرنامج السعودي لتنمية وأعمار اليمن في سيئون.. "تفاصيل"

عدن الحدث - حضرموت :

عقد في سيئون اجتماعاً لقيادة السلطة المحلية ومدراء عموم عدد من الأجهزة التنفيذية بوادي وصحراء حضرموت لبحث تدخلات البرنامج السعودي لتنمية وأعمار اليمن في عدد من المجالات الخدمية والتنموية.

وناقش الاجتماع بعض المشاريع التي تحتاج إلى تدخلات عاجلة بمجالات التعليم والصحة والكهرباء والمياه والطرق وجامعة سيئون إلى جانب معهد تقني وتطوير الجانب الزراعي وإدخال التقنيات الحديثة لمواكبة التكنولوجيا وتغطية الطلب المحلي.

بدوره أشاد وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري بجهود الأشقاء بالمملكة العربية السعودية في التدخلات الإنسانية والإغاثية.

وأوضح ممثل البرنامج المهندس عبدالاله الوليد أن اللقاء يأتي لتلمس احتياجات مديريات الوادي والصحراء في القطاعات الحيوية، مشيراً إلى أن تدخلات البرنامج التي تعتمد على اليد العاملة تهدف إلى تحسين المستوى المعيشي للمواطن والارتقاء بالخدمات الأساسية.

وجرى اللقاء بحضور وكيل محافظة حضرموت سالم يسلم بن شرمان، والوكيل المساعد لشؤون الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي، والوكيل المساعد لشئون الصحراء عضو البرنامج السعودي لتنمية وأعمار اليمن محمد صالح الصيعري.

وشهد الاجتماع الاستماع لشرح موسع من قبل مدراء عموم الأجهزة التنفيذية لأوجه التدخلات التي يتطلبها الواقع للنهوض بالخدمات ورفع قدراتها لتلبي احتياجات المجتمع المحلي.