تكريم أيقونة قناة حضرموت وصوت أثير اذاعة المكلا

عدن الحدث - المكلا

نضمت قناة حضرموت الحكومية حفلاً تكريمياً للإذاعية والإعلامية المتميزة بقناة حضرموت الأستاذة افراح محمد وذلك احتفاءً لنيلها عدداً من الجوائز عن دورها في عدة أعمال مسرحية ولنيلها المركز الاول لثمتيلها المحافظة عن المسرح والفنون إظافة إلى تكريمها من قبل السلطة المحلية بالمحافظة مؤخراً.

وحصدت الأستاذة أفراح محمد جائزتين متتالية على مستوى الجمهورية في مهرجان المسرح بالجمهورية والتي أقيمت في العاصمة عدن، عن أدائها المسرحي من خلال دورها في مسرحيتان درامية شاركت بها ” إغراء السنابل” وحصدت فيها المركز الأول” و “إرادة الانتصار” وكذلك حصدت عليها المركز الاول”.

ويجدر بالإشارة إلى أن هذه هي المرة الأولى التي يحصد من خلالها فنان من محافظة حضرموت هذا التكريم ويتحصل على جائزتين على التوالي عن ادائه الناجح والمتميز وفي فترة قصيرة لم تتجاوز السنتان للعام 2019 و العام 2020 م على التوالي.

ومؤخراً كرمت السلطه المحليه بمحافظة حضرموت الاستاذة افراح محمد في الحفل التكريمي الذي أقامته السلطة المحلية بمحافظة حضرموت للمتميزين لعام 2020م بساحل ووادي حضرموت وذلك لنيلها جائزتين متواليتين و حصولها على المركز الأولى على مستوى الجمهورية في مهرجان المسرح.