فينيسيوس ينقذ الريال من السقوط أمام سوسيداد

متابعات

اقتنص ريال مدريد، تعادلا ثمينً بنتيجة (1-1) من أنياب ريال سوسيداد، مساء اليوم الإثنين، في إطار منافسات الجولة 25 من الليجا، في معقل الميرنجي "ألفريدو دي ستيفانو".

وسجل بورتو لريال سوسيداد، في الدقيقة 55، بينما سجل فينيسيوس جونيور هدف التعادل لريال مدريد في الدقيقة 89.

وبهذا التعادل يرفع ريال سوسيداد رصيده إلى 42 نقطة في المركز الخامس بجدول الترتيب، بينما يرفع ريال مدريد رصيده إلى 53 نقطة في المركز الثالث.

أول تهديد في المباراة، كان من الضيوف، حيث انطلق جورسابيل لاعب ريال سوسيداد، وسدد كرة داخل منطقة الجزاء، بين يدي تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد في الدقيقة 16.

وأهدر ريال مدريد فرصة تسجيل الهدف الأول بغرابة في الدقيقة 22، حيث أرسل فاسكيز كرة عرضية داخل المنطقة إلى ماريانو دياز الذي سدد كرة رأسية ارتطمت بالعارضة الأفقية، وترتد أمام أسينسيو الذي سدد كرة اصطدمت بالدفاع قبل أن تتحول إلى الركنية.

وسدد كاسيميرو لاعب خط وسط ريال مدريد، كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، مرت أعلى مرمى ريميرو حارس مرمى ريال سوسيداد في الدقيقة 24.

وواصل كاسيميرو محاولات التهديد، بتسديدة أرضية أخرى، لكنها مرت بجانب القائم الأيمن في الدقيقة 26.

وتلقى توني كروس، تمريرة في عمق منطقة جزاء ريال سوسيداد، وحاول التسديد على المرمى، لولا المدافع لي نورماند الذي حول الكرة إلى الركنية في الدقيقة 34.

وكاد لوكا مودريتش أن يُسجل هدف التقدم لريال مدريد في الدقيقة 43، حيث راوغ دفاع سوسيداد، وسدد كرة تصدى لها ببراعة الحارس ريميرو.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ومع بداية الشوط الثاني، أهدر ناتشو مونريال لاعب ريال سوسيداد، فرصة ثمينة للتقدم، حيث استغل كرة فشل كورتوا في السيطرة عليها، لكنه سدد بقوة لتمر أعلى مرمى ريال مدريد، في الدقيقة 48.

ونجح بورتو في تسجيل الهدف الأول لريال سوسيداد، في الدقيقة 55، إذ تلقى كرة عرضية من ناتشو مونريال داخل المنطقة، وسدد رأسية أقصى يمين تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد، الذي اكتفى فقط بالمشاهدة.

وكاد ألكساندر إيزاك أن يُضيف الهدف الثاني لريال سوسيداد في الدقيقة 57، حيث تلقى كرة عرضية أرضية أمام مرمى كورتوا من زميله بورتو، لكنه فشل في السيطرة عليها برعونة شديدة.

وسدد توني كروس نجم ريال مدريد، قذيفة على حدود منطقة الجزاء، مرت أعلى قليلا من مرمى ريميرو حارس مرمى ريال سوسيداد في الدقيقة 58.

وحاول البديل دورو لاعب ريال مدريد الشاب، تهديد مرمى ريميرو حارس مرمى ريال سوسيداد، حيث تلقى كرة عرضية داخل المنطقة، وسدد كرة رأسية مرت أعلى العارضة الأفقية في الدقيقة 69.

وأضاع كاسيميرو فرصة تسجيل هدف التعادل لريال مدريد في الدقيقة 74، إذ تلقى كرة عرضية، وسدد بالرأس بجانب القائم الأيسر لمرمى ريميرو.

واستمر مسلسل إهدار الفرص، بتسديدة من رودريجو مهاجم ريال مدريد داخل منطقة الجزاء، لتمر بجانب القائم الأيمن لمرمى ريال سوسيداد في الدقيقة 84.

ونجح البديل فينيسيوس جونيور في تسجيل هدف التعادل لريال مدريد في الدقيقة 89، إذ تلقى كرة عرضية من زميله فاسكيز وسدد في الشباك مباشرة، لينقذ الميرنجي من الهزيمة، ويهدي الفريق نقطة ثمينة.