مقدمةمن مركزالملك سلمان تدشين توزيع سلال غذائية رمضانية ل 750 أسرة في عتق بشبوة

شبوة - خاص
   دشن أمين عام المجلس المحلي بمحافظة شبوة عبدربه هشلة ناصر عصر  أمس ومعه مدير عام مديرية عتق علي عامر الخليفي توزيع سلال غذائية رمضانية مقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية لسبعمائة وخمسين أسرة من االمعوزين والفقراء في مديرية عتق والتي تشرف على توزيعها جمعية بناء الخيرية للتنمية الإنسانية وذلك في إطار مشروع تأمين وتوزيع سلال غذائية خلال شهر رمضان في اليمن للعام 1442 هجرية  .
   وخلال التدشين أشاد أمين عام محلي المحافظة ومدير عام مديرية عتق بالدور الإغاثي والإنساني الذي يضطلع به مركز الملك سلمان تجاه شعبنا اليمني في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها بلادنا جراء الحرب العبثية التي تشنها مليشيات الحوثي الانقلابية على الشعب والوطن ، مؤكدان على ضرورة التزام الجمعيات الخيرية التي تقوم بمثل هذه الأنشطة في المحافظة بالإجراءات الإحترازية الخاصة بمكافحة وباء كورونا حفاظا على صحة وحياة الناس من مخاطره ، مشددان كذلك على ان تقوم هذه الجمعيات بالتنسيق اللازم مع قيادات السلطة المحلية المختصة بالمحافظة عند اعتماد الحالات المستحقة لهذه الأعمال الخيرية والإنسانية لضمان عدم تكرار التوزيع على حالات دون أخرى من المستحقين. .
   من جانبه أشاد مدير المشاريع بجمعية بناء الخيرية للتنمية الإنسانية سليمان الصمدي بتعاون السلطات المحلية المختصة في المحافظة في تسهيل إجراءات توزيع هذه السلال الغذائية الرمضانية وضمان وصولها إلى مستحقيها بصورة سهلة وميسرة ، منوها بان هذه المساعدة الغذائية تستهدف فئات النازحين والمعاقين والفقراء في مديرية عتق .
   حضر عملية التدشين مدير عام مكتب الإعلام بالمحافظة عبدالله بارحمة ومندوب التحالف العربي بالمحافظة أبو نورا وعدد من المختصين  .