تبادل مع منتسبيها التهاني بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك..

*مدير البريقة يزور عدد من الوحدات الأمنية ويحثهم على رفع الجاهزية والحس الأمني* *

عدن – محمد القادري :*
قام مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن ، فهمان حسن عطيري ، صباح اليوم " الثلاثاء " ، بزيارة ميدانية إلى عدد من الوحدات الأمنية في المديرية ، حيث تبادل مع الضباط والأفراد التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك .
وفي الزيارة ، والذي رافقه قائد القطاع الأول بقوات الحزام الأمني ، النقيب مصطفى صلاح عطيري ، أطلع مدير البريقة على مستوى الإنضباط لأفراد وضباط وصف أقسام شرطة الشعب ، عمران ، والبريقة ، ومقر الحزام الأمني - قطاع البريقة - ، وقسم شرطة السير بالمديرية ، في أول أيام عيد الأضحى.
وخلال الزيارة ، أشاد مدير عام البريقة ، فهمان عطيري ، إلى عظمة الجهود الذي يبذلها منتسبو تلك الأجهزة في عملية حفظ الأمن والإستقرار وتنظيم حركة السيارات خاصة في هذه المناسبات الدينية وهم بعيدون عن أسرهم ، مؤكداً بأن قيادة السلطة المحلية بالمديرية تولي هذه الجهود كل التقدير والإهتمام.
وحث مدير عام مديرية البريقة ، فهمان حسن عطيري ، على أهمية الإنضباط والرفع من الجاهزية واليقظة والحس الأمني وإستشعار روح المسؤولية الأمنية الملقاة على عاتقهم ، وتقديم الخدمات للمواطنين ، لافتاً إلى أن رجال الأمن هم بمثابة صمام الأمن والأمان للبلد.
كما قام مدير عام البريقة ، بجولة إستطلاعية شملت كافة السواحل والمتنفسات العامة في المديرية ، مطلعاً أحوال الزائرين فيها وعلى الخدمات المقدمة لهم لإستمتاعهم بإجازة العيد بعد أن تم تهيئتها مسبقاً من قبل قيادة السلطة المحلية بالمديرية.