ادارة أمن المسيمير تحقق إنجازات كبيرة خلال العام 2021م لم ترق لأعداء الوطن والخونه والعملاء

الجمعة 2021/7/23م تقرير.خاص
حققت إدارة أمن م/ المسيمير م/لحج خلال العام الجاري 2021م، تحت قيادة النقيب عبدالكريم جهظر، إنجازات أمنية مشرفة ظهرت جليه وواضحة على ربوع المديرية وما تنعم به من أمن وأمان واستقرار ، ولم تتحقق تلك المنجزات إلا بتضحيات قدمتها إدارة الامن التي استطاعت بحنكة قيادتها ان تفرض سلطة الأمن والاستقرار وان تبسط نفوذ النظام والقانون وان تنهي جميع ظواهر الإختلالات .
أستطاعت أدارة الامن تحت قيادة النقيب عبدالكريم جهظر ان تلعب دور أساسي في مكافحة الأرهاب والجريمة والجماعات الخارجة عن القانون وضبط التجار والمهربين ومروجين المواد المحظورة والمخدرات ، وما كان ذلك ليتحقق لولا التضحيات الجسيمة التي قدمها مدير واثمرت بفرض الهدوء والأستقرار في كافة ربوع وانحاء البلاد .
يقول ابناء المسيمير ، بأن منطقتهم باتت آمنة ومستقره بفعل توفر الإرادة والقرارات القوية والمتابعة المسؤولة من قبل ادارة الامن، وبفضل الوعي الشعبي المتنامي لأبناء المديرية بشكل عام ومدينة المسيمير بشكل خاص .
حيث عملت إدارة أمن المسيمير بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية على وضع خطط أمنية مدروسة ومستدامة تم من خلالها ضبط المئات من المتهمين في قضايا جسيمة وغير جسيمة منها أحيلت للنيابة وأخرى تم الصلح والتنازل فيها ، وعلى صعيد ضبط متهمين في جرائم جسيمة وغير جسيمة فقد ضبطت شرطة المسيمير الكثير من قضايا الحوادث المرورية منها ما احيلت للنيابة العامة ومنها ما انتهت بالصلح والتنازل .
ابناء المديرية يؤكدون بإن المقارنة بين الوضع الأمني المستتب اليوم الذي تعيشه وتنعم به المسيمير والوضع سابقاً يشير بوضوح إلى الجهود العظيمة التي بذلتها ادارة امن المديرية بقيادة النقيب عبدالكريم جهظر في سبيل تحقيق هذا المستوى الأمني المشرف والراقي، وهو الأمر الذي ما كان ليتحقق لولا التضحيات الجسيمة التي قدمها هذا الرجل القيادي الماهر والشخصية الكفؤة منذ تسلمه لمهامه العملية والذي كاد يضحي بحياته وتعرض اكثر من مرة لمحاولة اغتيال اثمه من قبل الخلايا الاجرامية وهو يؤدي مهامه المقدسة في سبيل حماية وتامين مناطق المديرية .
واحدثت النجاحات الكبيرة التي حققها جهاز الامن العام تحت قيادة النقيب عبدالكريم جهظر تغييرات ضخمة في معادلة مكافحة الارهاب والجريمة بعد ان عانت المسيمير لفترات طويلة من انتشار الفوضى والانفلات الجريمة بانواعها ، وتمكنت ادارة الامن من خوض معركة اجتثاث الارهاب وحققت نجاحات وانتصارات كبيرة في مدة قصيرة .
ومثلت مداهمة اوكار التنظيمات والجماعات الارهابية والعناصر المطلوبة انجازات متعاظمة وهو مايبعث برسالة طمأنة للمواطنين بان الانتصارات في الحقل الامني سوف تتواصل وستستمر عمليات التطهير واستئصال خطر تلك العناصر الارهابية واجلائها من كافة بقاع المديرية .
ان تمكن ادارة الامن التي يقودها النقيب عبدالكريم جهظر من تثبيت دعائم السكينة والاستقرار والقضاء على خطر العناصر الارهابية من شأنه وضع لبنة رئيسية على طريق استعادة دولة الجنوب الحرة الابيه ، ومن ذلك تحقيق حالة من الاستقرار الامني والمجتمعي الشامل ، والجهود التي تبذلها الادارة الحالية في اطار محاربتهم للارهاب لم ترق لاعداء الجنوب والخونة والعملاء المتربصين الذين يسعون دوما لجر الوطن الى مزالق العنف ولايهدئ لهم بال الا عند رؤية البلاد تغرق في وحل الفوضى والانفلات لانهم ادمنوا العيش باستثمار معاناة الناس وزرع الفتن والقلاقل والفوضى ونشر الجرائم والانتهاكات وهذا الشيء لن يتحقق طالما وهناك رجال متيقظين وعيون ساهرة لحماية الوطن تقف لهم بالمرصاد .
وعبرت ادارة امن المسيمير بانها ستقف سدا منيعا وبكل صلابة واخلاص وولاء صادق للجنوب لافشال كل الاطماع والمخططات والدسائس والمؤامرات التي يحيكها زمرة العملاء والخونة من اعداء الوطن والمازومين ومرضى النفوس الذين يعملون للاضرار بالجبهة الداخلية وضرب امن المواطن من الداخل ، وتعهدت ادارة الامن بان ستقف بكل قوة وحزم وصرامة في وجه كل من يحاول المساس بامن وسكينة واستقرار ومصالح المواطنين ومن يسعى للاضرار بممتلكات المديرية الخاصة والعامة .
*قيادة أمن المسيمير تبارك تعيين اللواء الركن صالح السيد قائداً لألوية الإسناد والدعم*
باركت ادارة أمن م/المسيمير م/ لحج ، للواء الركن صالح السيد مدير أمن محافظة لحج نيله ثقة القيادة السياسية للمجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي بتعيينه قائداً لألوية الإسناد والدعم  ضمن دمج القوات المسلحة الجنوبية الذي أعلن عنه مؤخرا .
وعبرت برقية التهنئة التي بعث بها مدير امن المديرية النقيب عبدالكريم جهظر ، عن جزيل الشكر والتقدير للقائد عيدروس الزبيدي على الثقة التي منحها للواء الركن صالح السيد وهو اهل لها في تولي قيادة قوات الإسناد والدعم على اعتبار أنه الرجل الأنسب والأكفئ على الساحة الجنوبية حاليا وفي هذه المرحلة لقيادة دفة المؤسسة العسكرية والامنية الجنوبية .
وقالت البرقية ، يطيب لنا أصالة عن النفس ونيابة عن كافة منتسبي جهاز أمن المسيمير أن نتقدم إلى سيادتكم بأسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة نيلكم ثقة رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بتعيينكم قائداً لألوية الإسناد والدعم ونبارك لكم عيد الاضحى ونسأل الله ان يجعل كل ايامكم سعادة واعياد ومسرات .
إننا إذ نعبر لكم عن سعادتنا الكبيرة وسرورنا البالغ وتمنياتنا الصادقة لكم بالتوفيق والنجاح في المسؤوليات الصعبة الملقاة على عاتقكم ، فاننا على ثقة تامة بان تقوموا بهذه المهمة وفي هذه المرحلة الاستثنائية التي يمر بها الوطن بالشكل الأمثل كما عهدناكم دائما .