المكلا/ شعبة التوجيه المعنوي بقيادة المنطقة العسكرية الثانية:

المكلا /خاص
"
واصلت الكتيبة الخاصة، التابعة للمنطقة العسكرية الثانية؛ ومنذ اليوم الأول لعيد الأضحى المبارك؛ مبادرتها الخاصة بتوزيع الألعاب والهدايا على الأطفال بمدينة المكلا، عاصمة حضرموت.
حيث وزع الجنود الألعاب والهدايا على الأطفال المتواجدين مع عائلاتهم في المنتزهات والحدائق العامة، وكذلك على بعض شواطئ المدينة المزدحمة بالعائلات بسبب تزامن موسم نجم البلدة مع عيد الأضحى المبارك.
الفعالية تركت انطباعات إيجابية لدى أهالي المدينة، معتبرين هذه المبادرة لفته إنسانية من منتسبي الكتيبة الخاصة، أدخلت السرور والفرحة على قلوب فلذات أكبادهم الصغار.
وتقول قيادة الكتيبة أن هذه الفعاليات التي تلامس الشعور الإنساني لدى عامة الناس، وتعزز وتعمق العلاقة بين الجنود، حماة الوطن، والمواطنين، وتعمق العلاقة بينهم، كما أنها تحيي حب الوطن وحب النخبة الحضرمية في قلوب الأجيال الصاعدة.
وتأتي هذه الفعالية بتوجيهات مباشرة من قائد الكتيبة المقدم ركن عامر عبدالله بن حطيان، وهي إحدى أنشطة الكتيبة خلال عيد الأضحى المبارك، وحملت عنوان "زرع البسمة في يوم العيد".
وقد استمرت طيلة الثلاثة الأيام الأولى من عيد الأضحى المبارك، وتم تنفيذها بمصليات العيد، المنتزهات والحدائق العامة، والشواطئ المزدحمة، وكذلك بالنقاط العسكرية التابعة للكتيبة الخاصة، داخل مدينة المكلا، حيث وزعت الألعاب والهدايا على الأطفال المارين مع ذويهم بتلك النقاط.