الشيخ مهدي العقربي يرعى حفل تخرج طلبة الدفعة (44) كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بالعاصمة عدن

عدن/ خاص
رعى الشيخ القبلي البارز مهدي العقربي شيخ منطقة بئر أحمد بالعاصمة عدن الحفل التوديعي لطلاب الدفعة (44) "قسم مالي ومصرفي" بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية في جامعة عدن  للعام الدراسي 2020/2021 والذي أقيم صباح يوم الأحد بالعاصمة عدن .
وفي كلمة الخرجين الملقاه ، عبروا فيها عن بالغ الشكر والتقدير لعمادة الكلية وكل من وقف الى جانبهم طوال سنوات التعليم ومن ساهم في انجاح حفل التخرج وبالمقدمة الشيخ مهدي العقربي وباقي الجهات الداعمة والراعية التي لها دور بارز في انجاح الحفل المتميز .
وتخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية و الغنائية التي نالت استحسان الحضور و المعبرة عن الفرحة التي تمثل تتويجا لكل الجهود المتميزة للخرجين .
كما وجرى خلال الحفل تكريم رجل الخير الشيخ / مهدي العقربي بشهادة شكر وتقدير مقدمة من طلاب الدفعة الخريجين ممهورة بختم نائب العميد لشؤون الطلاب ،  لكل ما بذله من دعم ورعاية لهذا الاحتفال ، متمنين له التوفيق في عمله الخيري .
جدير بالذكر بأن الشيخ القبلي البارز مهدي العقربي قد أولى اهتماما كبيرا بالشباب والطلاب الجامعيين من خلال رعايته لاحتفالات تخرجهم وتوفير السكن لبعض الطلاب الجامعيين وبعض المستلزمات التي تمكنهم من مواصلة دراستهم الجامعية .