القاضي فهيم : هادي قرّر أن يقف إلى جانب الشعب واختياره بعد ان خانته كل المكونات السياسية والحزبية

عدن/خاص
 
وصف القاضي فهيم عبدالله محسن الحضرمي ، عضو مجلس القضاء الأعلى رئيس محكمة إستئناف عدن تنحي الرئيس عبدربه منصور هادي عن رئاسة الجمهورية والانسحاب من المشهد السياسي نادرة أخلاقية قلما رأيناها في تاريخ دول العالم الثالث عامة والدول العربية خاصة.
وكتب القاضي فهيم عبدالله ان "الرئيس عبدربه منصور هادي آثر الالتزام بكلمته ومارس نكران الذات من أجلِ الوطن والمواطن ، والانسحاب من المشهد السياسي في نادرة أخلاقية قلما رأيناها في تاريخ دول العالم الثالث عامة والدول العربية خاصة في القرن الواحد والعشرين حقناً للدماء وحفاظاً على استقلال الوطن ووحدة أراضيه ".
وأضاف في تناولة على منصته بالفيسبوك ان الرئيس هادي " قرّر أن يقف إلى جانب الشعب واختياره بعد ان خانته كل المكونات السياسية والحزبية التي لم يكن لديها برامج ودراية بقضايا الحكم والوطن، وإنما لديها طموح في الحكم ، ويعتقد قادتها أن لديهم حقاً إلهياً في أن يحكموا هذا البلد الكبير بمنطق أنهم صفوة المتعلمين، لذا عندما يأتون إلى تطبيق أيديولوجيتهم غير المرتبطة بالواقع، تفشل ، ولم تستجيب إلى رغبته في بنا الدولة المدنية الحديثه ونقلها للشعب عبر فترة انتقالية حددتها اتفاقية الخليج للخروج من الازمة التي مرت بها البلاد وانتقلت اليه السلطة من خلالها له".
ودعا في خاتمة تناولته " كمواطن اطلب من جميع الأطراف المتناحره ومن كل الشرفاء الأحرار أن يتحلّوا باليقظة والوعي، وأن يفوّتوا الفرصة على كل من تسوّل له نفسه اللعب بمقدّرات هذا الشعب وقوته وأمنه ، وادعو جميع الأطراف إلى اغتنام الفرصة التي وفرها اعلان نقل السلطه والعمل للجلوس الى طاولة الحوار لإحراز تقدم نحو وقف شامل لإطلاق النار وتسوية سياسية شاملة واجراء انتخابات حره ونزيهه .. حيث ان الحل لايمكن ان يكون الا يمنيا ..!!"