لحج .. مدير العزل في مستشفى ابن خلدون يثمن دعم مصنع الوطنية للاسمنت

عدن الحدث / خاص

عبر الاخ حلمي أحمد محمد علي مدير مركز العزل بمستشفى إبن خلدون في محافظة لحج عن عظيم شكره وامتنانه للشركة الوطنية للإسمنت لما قدمته من وجبات غذائية محسنة طوال شهر رمضان وإجازة العيد استهدفت خلالها الاطباء والمرضى والعاملين في المركز. 

مشيداً بتلك الالتفاتة الكريمة التي ابدتها قيادة الشركة الوطنية للإسمنت ممثلةً بمديرها العام ونائبه الاستاذ سالم بدر ولا ننسى كذلك الاخ علاء فاروق الذين كان لهم الاسهام البالغ في تلمس الهموم والمعاناة التي يمر بها الطاقم الطبي والتمريضي في المركز في ظل تأخر الحوافز وانعدام الوجبة الغذائية باعتباره يؤدي مهامه على اكمل وجه على مدى 24 ساعة. 

وثمن حلمي أحمد دور الشركة الوطنية للإسمنت الايجابي في هذا العمل الانساني النبيل والذي لم يكن الاول الذي يستهدف به المركز بل تجسد دعمه منذ بداية جائحة كورونا والذي تمثل بتقديم مواد الحماية والوقاية الشخصية للطاقم الطبي والتمريضي والخدماتي في المركز متمنياً أن يتواصل دعم الشركة الوطنية للمركز للتخفيف من المعاناة وتحسين جودة العمل. 

الجدير بالذكر أن مركز العزل بمستشفى ابن خلدون في محافظة لحج لعب دور كبير منذ بداية الجائحة وحتى اليوم وماتزال جهود العاملين والطاقم الطبي والتمريضي فيه يبذلون جهوداً جبارة امام المرضى الذين يتوافدون من مختلف مديريات المحافظة ومن خارجها.