هلال المساكن بطل بالذهب لأغلى البطولات بطولة دوي الوسيم سيئون .

سيئون / محمد مصطفى بامخرمة : تصوير / حسن عدنان حسان :-


في اجواء عيدية أستطاع زعيم الكرة السيئونية الهلال بالمساكن من تحقيق لقب أغلى البطولات المحلية بطولة دوري محلات الوسيم للفرق الشعبية بمديرية سيئون على حساب فريق العلوم بالسحيل بعدما فاز عليه عصر اليوم الجمعة ثاني أيام عيد الأضحى المبارك الموافق 25 سبتمبر 2015م على أرضية ملعب الشهيد جواس بمدينة سيئون وسط حضور رسمي وجماهير كبير ..

الشوط ((الفرص الضائعه))

مع صافرة الحكم بدأت المباراة سريعه كان فريق العلوم بكامل لاعبيه فيما غاب عن الهلال بالمساكن مهاجم المخضرم مروان الكثيري في منصة الملعب في جلس على دكة البدلاء قائد الفريق أنور بازوير ، الهلال كان المهدد الاول لمرمى العلوم ، الرد العلوم كان سريعا من ظهيره الايسر الطائر أحمد الجفري حينما سدد كرة قوية من داخل منطقة تصدى لها سعيد بن جوهر حارس مرمى الهلال لخارج أرضية الملعب .
وأستمر الضغط العلوم على مرمى الهلال وسط أرتباك وأخطاء فادحة من بن جوهر كادت تكلف الهلال كثير لولا الحظ الذي وقف ضد العلوم في أكثر من كرة .
الهلال رغم أشرك هدافه خميس سلمي من بداية المباراة الا أن الفريق في الثلث الأخير غائب وضائع ولم يستطع تهديد مرمى العلوم كثيرا في الشوط .

شوط ((هدف الذهب واللقب))

الشوط الثاني شوط المدربين ودائم ما يظهر الهلال في الشوط الثاني كنا الفريق يقراء خصومه فينقض عليهم في الوقت المناسب حتى تأخر كثير ، هذه المرة كان الضحية العلوم ، فعزف المايسترو ناجي بن بريك وبرفقة زملاءه أحلى سيمنوفيه ومع الدقيقة 12 كان هدف اللقب وهدف الذهب حينما كسر مهاجم الهلال وهدافهم خميس سلمي مصيدة التسليل لينفرد بحارس العلوم باعنتر وجها لوجه كان باستطاعته أن يضع الكرة في المرمى ففضل لعب كرة وتمريرة سهله لزميله جمال بازوير الذي وجد المرمى خاليا ليضع الكرة في شباك مرمى العلوم بكل راحة مسجل هدف التقدم الهلالي ..
بعدها بداء مدربي العلوم شوقي بن عثمان بتغييره الهجومية لتدرك الوضع قبل مرور الوقت فشن الفريق العلومي عدد من الهجمات وخاصة مع حلول الدقيقة 30 من ضربة ركنية حدثت دربكة في منطقة الجزء الهلالية كاد العلوميين أن يعدلوا النتيجة غير أن باسلة دفاعات الموج الازرق كانت صدى حصين لكل الكرات .
اخطاء بن جوهر كانت كثيرة حتى بعد تقدم الهلال غير العلوم لم يستغل تلك الفرص بينما كان مايسترو الهلال ناجي بن بريك برفقه أشرف عبدهود يقدموا فواصل من المهارات والتمريرات الفنية في منتصف الملعب حتى الدقيقة الاخيرة والتي لم تشهد فرص حقيقة رغم الضغط من فريق العلوم ...
أدار المباراة صافرة الحكم الشاب هاشم حسان بمساعدة حكم راية رائد مرزوق وفؤاد باغيث ومحمد عبدهود رابعا راقبها سامي رزق
بعد نهاية المباراة تم تكريم صاحب المركز الثالث شباب السلطان بكأس ومبلغ عشرة الف ريال يمني ثم تكريم الوصيف العلوم بكاس المركز الثاني ومبلغ 15 الف ريال يمني قبل أن يصعد الى منصة التتويج لاعبي الهلال ويرفعوا كاس أغلى البطولات كاس دوري الوسيم ومبلغ عشرين الف ريال يمني

¤ أفضل لاعب في المباراة كان لاعب هلال المساكن ناجي بن بريك اختيار الكابتن شهيم النوبي وجائزة مقدمة من الشيخ محمد سعيد جواس
¤ أفضل لاعب في الدوري كان لاعب فريق العلوم بالسحيل يوسف الهندي تم تكريمه بجائزة
¤ هداف الدوري لاعب الصاعقة طلال زياد العامري برصيد أربعة اهداف بالقرعة بعد التساوي مع خميس سلمي من الهلال وزاهر دويل من السلطان .
¤ افضل فريق مثالي فريق العين بمدودة وتم تكريمه .
¤ كما تم تكريم الداعمين للدوري الشيخ محمد سعيد جواس والشيخ رشيد مهدمي
¤ كما تم تكريم الحكام المشاركين في الدوري والاعلاميين وبعض الاعبين المساهمين في أنجاح الدوري بين شوطي المباراة
¤ المباراة وصفها بالصوت معلق وواصفا المعلق الشاب منير بكر
¤ مؤسسة سي سنتر للأنتاج الفني رصدت تحركات أحداث المباراة بخميس كاميرات ولأول مرة كلينات خلف مرمى الفريقين .
¤ قناة الحوطة أونلاين شاركت في تغطية بعض أحداث المباراة بتواجد بعض طاقم القناة المحلية بمدينة الحوطة .
¤ رابطة فريق العلوم بالسحيل ضافت اجواء رائعه للمباراة بتواجدها في مدرجات جواس بالشيلات والاغاني .
¤ حضر حفل أختتام المباراة النهائية الشيخ محمد سعيد جواس أحد الداعمين والرعاة لهذه البطولة ومدير الاتحادات والاندية بمكتب الشباب والرياضية فرع وادي حضرموت صالح عاشور عبدون ونائب رئيس نادي سيئون الكابتن محمد علي محروس ورئيس اللجنة ابوبكر شيخ الحبشي عدد من القيادات الرياضية والشبابية ورؤساء الفرق الشعبية