اختتام دورة تدريبية لـ 20 مؤسسة ومبادرة حول إدارة العمل التطوعي بعدن

عدن/خاص:
اختتم ظهر اليوم بالعاصمة عدن الدورة التدريبية (إدارة العمل التطوعي)  والتي نفذتها مؤسسة أنقذ حياتي الطبية بدعم واشراف من الشبكة المدنية للتنمية والاعلام وحقوق الانسان ضمن برنامج متطوعون من أجل التنمية .
واستهدف الدورة ممثلين عن 20 مؤسسة ومبادرة عاملة في اطار العاصمة عدن وهدفت تدشين دورة العمل التطوعي لتدريب عشرين مؤسسسة ومبادره في عدن وهدفت الدورة لتقديم برامج علمية وعملية تعزز من عملية تنظيم وترتيب وادارة العمل التطوعي في المؤسسات المستهدفة ورفع مستوى كفاءة ممثليها وإدارييها في ادارة العمل التطوعي واستمرت 3 ايام .
وتطرقت الدورة الى الاسس والمبادئ والسياسات التي يبنى عليها العمل التطوعي وسبل تعزيز التطوع في صفوف المجتمع وخاصة العاملين في الجانب المدني من الشباب والشابات .
وشارك في الاختتام الدكتور / محمود شايف رئيس الشبكة المدنية للتنمية والاعلام وحقوق الانسان الذي بدوره اشاد بالمتدربين وبمستوى المعلومات التي تلقوها مشدداْ على أهمية التطوع واعتباره لبنه اساسية في بناء وتماسك المجتمع. 
ومُنح المشاركين شهادات مشاركة في الدورة وعبروا عن شكرهم للشبكة المدنية لرعايتها لمثل هكذا دورات نوعيه وكذا وجهوا شكرهم لمؤسسة انقذ حياتي الطبية التي نفذت ونظمت هذه الدورة .