قيادة وفنون التعامل مع الامن والسلامة المهنية في دورة تدريبية بشركة النفط عدن

عدن خاص
بدات اليوم ، بمركز التدريب والتاهيل التابع لشركة النفط اليمنية فرع عدن فعاليات دورة تدريبية بعنوان القيادة وفنون التعامل في الأمن والسلامة المهنية ((HSSE)) وذلك برعاية مدير عام الشركة الدكتور صالح الجريري وبالتعاون مع إدارة الموارد البشرية.
الدورة افتتحها مدير مركز التدريب والتأهيل د. علي المسبحي ، بكلمة رحب في مستهلها بالاخوة المتدربين ، ونقل من خلالها اليهم تحيات المدير العام للشركة الدكتور صالح عمرو الجريري .
كما اكد المسبحي على أهمية الدورة لفريق الأمن والسلامة في الشركة وذلك في ظل المخاطر التي قد يتعرض لها العاملين في المنشآت النفطية ، وكيفية التعامل مع مثل هذه الحوادث .
من جانبه اوضح محاضر الدورة الاخ سليم غلام ان الدورة تهدف بالدرجه الرئيسه الى التوعية بالمخاطر والسلامة في الأعمال المدنية والحفريات وطرق توفير السلامة في المخازن وفي مختلف مواقع العمل خاصة في الأماكن المغلقة اضافة لغيرها من المواضيع الهامة المتصلة بالامن والسلامة .
يذكر بأن الدورة من المقرر استمرارها لمدة عشرة أيام بمشاركة (20) موظفاً وعاملاً من مختلف إدارات ومنشآت شركة النفط بعدن .. وسيقدم الأخ سليم غلام مدير إدارة الأمن والسلامة بالشركة ومدرب الدورة فيها شرحاً مفصلاً للمتدربين حول مفهوم السلامة وتشريعاتها والأهداف العامة والحوادث وإصابات العمل وأسباب الحوادث.