أمين محلي حضرموت يلتقي فريق الحوار الوطني الجنوبي

المكلا - خاص
 
التقى الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة حضرموت، صالح عبود العمقي، بمكتبه اليوم بالمكلا، فريق الحوار الوطني الجنوبي، برئاسة د. صالح محسن الحاج.
وخلال اللقاء، اطلع الأمين العام، على نتائج زيارة الفريق لحضرموت، ولقاءاته بالمكونات، والاطياف السياسية، ومنظمات المجتمع المدني الفاعلة بالمحافظة.
واستمع أمين عام محلي حضرموت، صالح العمقي من رئيس الفريق، إلى طبيعة الزيارة، التي تأتي في إطار إجراء حوارات وطنية، والوصول إلى توافقات حول العديد من القضايا، ضمن ميثاق وطني جنوبي.
وعبر أمين عام محلي حضرموت، صالح العمقي، عن تقدير السلطة المحلية بالمحافظة، ممثلة بالاستاذ مبخوت بن ماضي، محافظ المحافظة، لجهود كل الأطراف التي تسعى لتقريب وجهات النظر.
وأكد العمقي، أن السلطة المحلية بحضرموت تستمع لجميع الآراء، ومنفتحه على كافة الأطياف، منوها أن حضرموت انتهجت لنفسها مبدأ الوقوف على مسافة واحدة من الجميع.
وأوضح الأمين العام، أن المطالب والحقوق، يجب أن تُطرق عبر الجلوس على طاولة حوار واحدة،  تجمع كافة الأطياف والمكونات، لمناقشة الأخطاء ومعالجتها، في إطار تقبل وجهات النظر المختلفة.
من جانبه تطرق رئيس الفريق د. صالح الحاج، الى أهداف اللقاءات مع قيادات المحافظات الجنوبية التي تأتي بهدف التوافق الجنوبي والوصول إلى تفاهمات لتوحيد الكلمة، والاستماع لآراء جميع المكونات المختلفة وصولًا إلى تفاهمات تخدم المستقبل.
وأشاد بتعاون قيادة السلطة المحلية بالمحافظة وجهودها في معالجة الخدمات الاساسية وتعزيز الأمن والاستقرار.