محافظ شبوة يلتقي بعثة كرة القدم بنادي التضامن الرياضي المغادرة لسيئون

شبوة - خاص
   التقى محافظ محافظة شبوة الشيخ عوض محمد إبن الوزير اليوم بعثة كرة القدم بنادي التضامن الرياضي بعتق التي ستشارك في تصفيات أندية الدرجة الثانية لكرة القدم المؤهلة للدرجة الأولى للعام 2022/2021م ضمن المجموعة الثالثة التي ستقام مبارياتها في سيئون بحضرموت  .
   وخلال اللقاء استمع المحافظ إبن الوزير من أعضاء البعثة إلى شرح متكامل عن استعدادهم للمشاركة في مباريات تجمع سيئون ، مؤكدا على ضرورة بذل قصارى جهودهم من أجل المشاركة الفاعلة والمشرفة في هذا الحدث الرياضي ، متمنيا لهم التوفيق والنجاح في هذه المسابقة والتأهل لدوري الأضواء  .
   وفي نهاية اللقاء الذي حضره الوكيل المساعد للمحافظة لشؤون الشباب والرياضة سالم الأحمدي والقائم بأعمال مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة سالم ظويفر ورئيس نادي التضامن الرياضي احمد لقور كرمت إدارة النادي محافظ المحافظة بدرع النادي تقديرا لجهوده ودعمه المتواصل للنادي  .
   هذا وستغادر بعثة فريق كرة القدم بنادي التضامن الرياضي المحافظة يوم غدا إلى مدينة سيئون للمشاركة في مباريات المجموعة الثالثة لكرة القدم المؤهلة للدرجة الأولى حيث سيلعب الفريق أولى مبارياته في تجمع سيئون يوم الجمعة القادمة أمام فريق 22 مايو على ملعب سيئون الأولمبي  .