حفل خطابي وتكريمي للشاعر ابو حمدي بالعاصمة عدن

كتب/ عبدالسلام هائل تصوير/ زكي اليوسفي
تحت شعار (الشعراء هم ضمير الامة ،ونحن امة لا ننسى مبدعي الشعر والادب )
اقيم صباح اليوم بالعاصمة عدن  حفل تكريم للشاعر  الكبير / محمد عبدالله ابو حمدي من جمهوره ومحبيه داخل وخارج الوطن .
بحضور فضل الجعدي نائب الامين العام للمجلس الانتقالي ، والاستاذ الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن واللواء مطهر الشعيبي مدير الامن بالعاصمةعدن  وجلال الربيعي قائد الحزام الامني بعدن وأبو بكر جبر نائب مدير الأمن وعدد من الشخصيات القيادية العسكرية والامنية والشخصيات الاجتماعية والمسؤلين في العاصمة عدن.
وفي مستهل الحفل الذي بدأ بالقرآن الكريم القى الشيخ / احمد علي محمد كلمة ترحيبية، كما القى  فضل الجعدي نائب الامين للمجلس الانتقالي كلمة  نقل فيها تحيات رئيس المجلس الانتقالي  عيدروس الزبيدي ، الذي يولي اهتماا كبيرا بالهوية الثقافية .
وقال ان ثورة يتصدرها الشعراء والفنانون لهي ثورة منتصرة باذن الله .وان الشعراء هم  المعبرين الحقيقين  عن صوت الشعب في الجنوب ،وعلينا ان نتذكر هؤلاء ،بكل فخر واعتزاز ،ونهنئ  الشاعر المحتفى به ابو حمدي  بهذا التكريم تقديرا لدوره في خدمة القضايا الوطنية.
كما القيت في الفعالية كلمة عن اللجنة التحضيرية ، وعدد من القصائد الشعرية لعدد من كبار الشعراء  اشادوا فيها بدور الشاعر ابو حمدي والتي نالت الاستحسان.  
بعد ذلك تم تكريم المحتفى به الشاعر / محمد عبدالله ابو حمدي بسيارة ودرع ومبالغ مالية من قبل رجال المال والاعمال  والمجلس الانتقالي الجنوبي تقديرا لدوره الكبير في اثراء المكتبة الثقافية بعدد من القصائد الشعرية والوطنية .