قرار ميسي يصدم الارجنتين ويريح برشلونة

متابعات


أكدت صحيفة "سبورت" الاسبانية ان النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قرر عدم المشاركة مع منتخب بلاده في مباراتي البرازيل وكولومبيا لينفي الشائعات التي تداولت خلال الأيام القليلة الماضية، حول محاولة إقناع المدير الفني لمنتخب التانغو تاتا مارتينو للاعب بالمشاركة في هاتين المباراتين.

البرغوث الصغير كان قد تعرض لإصابة بالغة في مباراة فريقه برشلونة الاسباني أمام لاس بالماس في السادس والعشرين من شهر سبتمبر الماضي، وهي التي ترتب عليها غيابه عن المشاركة حتى منتصف نوفمبر المقبل.

وترددت تقارير أفادت محاولة تاتا مارتينو المدير الفني لمنتخب الأرجنتين الضغط على ميسي من أجل المشاركة أمام البرازيل وكولومبيا رفقة تشكيلة التانغو، المباراتان من المقرر ان تقاما في يومي 13 و17 من شهر نوفمبر وهو ما يسبق موعد عودة ميسي إلى الملاعب ويعرض سلامته للخطر.

ويعلم البرغوث أن مشاركته لن تفيد المنتخب في ظل عدم جاهزيته طبقًا لما أوردته الصحيفة، بل أنها قد تعرضه لتفاقم الإصابة التي لم يتعافى منها حتى الآن، ولذلك قرر اللاعب عدم المخاطرة بسلامته ومواصلة الشفاء الكامل، وهذا الامر اراح كثيرا برشلونة وطاقمه الاداري، الذي كان متخوفا من تفاقم اصابة ميسي في حال مشاركته في المباريات مع التانغو.