محافظ شبوة الشيخ عبدالله بن علي النسي يلتقي قيادة المقاومة في بالحاف

متابعات


التقى محافظ محافظة شبوة الشيخ عبدالله بن علي النسي في مبنى اﻻدارة المحلية محافظة شبوة قيادات من المقاومة الشعبية في مديرية رضوم موقع ميناء تصدير الغاز بلحاف للوقوف على بعض المعوقات وضع المعالجات للمشكلات اﻻمنية في المديرية التي وضعت لبناتها اﻻولى في شهر ابريل 2015 بعد سقوط اللواء الثاني مشاه بحري ومعسكرات القوات الخاصة التي تحمي مشروع الغاز .

و خلال اللقاء تحدث المحافظ النسي موجها شكره وتقديره لأبطال اللجان الشعبية على جهودهم التي بذلوها في حماية المنشأة تحملوا فيها المشقة والتعب في سبيل المصلحة العامة ثم ناقش معهم قضايا امنية عديدة .

فيما تحدث الشيخ أبوبكر عبدالله الحسيني ابو طارق نيابتا عن قيادة اللجان اﻻمنية مبدئيا استعداد قيادة المقاومة لتحقيق استتباب امني غير مسبوق موضحا دور اللجان الشعبية في حماية المنشأة واهم الصعاب التي واجهت الشيخ خالد علي العظمي قائد اللجان اﻻمنية خلال الخمسة اﻻشهر الماضية التي فيها وضعت اللبنات اﻻولى لتحقيق اﻻمن اثناء سيطرته وعددا قليل من شباب آل لخنف على شركة الغاز الطبيعي المسال بلحاف .

 كما دعا الشيخ الحسيني محافظ شبوة الى بذل مزيدا من الجهود في التواصل مع التحالف العربي والسلطة الشرعية في الرياض للمساعدة في تثبيت اﻻمن والحفاظ على الوطن وثروته كما دعا الى دعم المقاومة التي تم استكمال ملفاتها وسلمت الى القيادة اﻻمنية في عدن وطلب من قوى التحالف والسلطة الشرعية من تقديم الدعم المادي والمعنوي لقوات اللجان الشعبية .

وفي ختام حديثه نقل الحسيني للاخ المحافظ اعتذار قائد المقاومة الشيخ خالد العظمي عن الحضور لظروف مرضية متمنيا من اﻻخ المحافظ زيارة منشاة بلحاف في اقرب فرصة ممكنة.