الحملة الكويتية الميدانية تغدق على أهالي أبين المعونات

عدن الحدث/رعد حيدر الريمي
هي نبراس لا يعرف معنى العجز الحملة الكويتية لإغاثة الشعب اليمني معلنة بعطائها ألا محدود مواصلة عملها المشع نورا و المكتسح ربوع اليمن أنواراً مشرقة من العطاء الإنساني المتجدر منذ القدم في اليمن والمتجاوز حدود الجانب الإغاثي بل والطبي و التعليمي وغيرها من الأبواب .

وبكل إصرار وعزيمة تتحرك قوافل الخير الكويتية في أكثر من مديرية وكان من بين هذه المديريات مديرية ابين متجهة هذه القوافل الخيرة الكويتية محملة برسالة إنسانية من شعب الكويت الشقيق المعطاء متجهين إلى حيث الفقر والعوز والحاجة في منطقة المسميري أبين ناثرة بكفها الكويتي الخير المنير ابتسامة بدت أبلج من سعادة قطر على أرض قاحلة .

حيث قدمت الحملة سلال غذائية إغاثية متكاملة -على حد تعبير المستفيدين - شهر لن نهتم للقمة عيشنا بعد استلامنا هذه المكرومة.

جرى تقديم هذه المعونة تحت شعار حملة إغاثة الشعب اليمني وزعت اللجنة الإغاثية الميدانية الكويتية في منطقة المسيمير السلة الغذائية المقدمة هدية من دولة الكويت الشقيق ..

هذا وقد تم واستهدف [1300] أسرة فقيرة، شملت السلة الغذائية {{كيس دقيق 25 كجم - 20 كجم رز - سكر 10 كجم - حليب كيلو - الزيت 4 لتر - كرتون طماط - نص كرتون فاصوليا - 10 مكرونة}} ..

وفي تصريح لمسؤول اللجنة المالية الأستاذ /علي الدويل: اليوم كما ترون دولة الكويت الشقيق تضع بصمة جبارة في العمل الإغاثي من خلال تقديم هذه السلة الغذائية في منطقة المسيمير وغيرها من مناطق محافظة أبين. ..

مضيف الدويل : نحن في اللجنة الإغاثية الميدانية الكويتية لا نقوم بالأعمال الإغاثية فقط بل لنا مجالات أخرى مثل مجال الصحة والتربية وغيرها ستشهدها المنطقة لاحقا ..

معبراً عن شكره وعرفانه الجميل لدولة الكويت أميراً وحكومة وشعباً على ماتقدمه من مساعدات جنبت المواطن اليمني كثيراً من الويلات .