في خطوه حضيت بارتياح المواطنين .. مديرعام المعلا يشرف على أكبر حملة نظافة وازالة مياه المجاري الراكده خلف منازل المواطنين الواقعه بشارع مدرم بعدن.

عدن ــ ارسلان السليماني.


شهد الشارع الرئيسي بمديرية المعلا بعدن لاكبر حملة  نظافة تتكدس فيها اكبر تجمع للقمامات والبداءباصلاح بعض مواسير المنازل التي تطفح منها المياة الراكدة للمجاري خلف منازل المواطنين الواقعه بشارع مدرم (الشارع الرئيسي) بمديرية المعلا بعدن  نظراً لما لحق بها من اضرار خلال فترة الحرب .

حيث قام مدير عام  المديرية   الاستاذ فهد المشبق  ظهر يوم امس الثلاثاء  مع العمال بصندوق النظافة والمجلس المحلي في المديرية بالاشراف بشكل مباشر لما لها من اهمية على الصحة والبيئة والمنظر العام للمدينة والقضاء على تكاثر الميكروبات والحشرات كالذباب والبعوض الى جانب اخذ الاحتياطات لتلافي أي انعكاس ذلك خلال ماتشهدة هذا الايام من تغيرات مناخية خصوصا ماتشهدة المحافظات الجنوبية الساحلية جراء الاعاصير.

وفي هذه الخطوة التي لم يسبق القيام بها من قبل أي جهه مسؤلة والتي حظيت بارتياح كبير بين اوساط المواطنين بالمعلا لاعتبار ذلك ياتي لمكانة هذا الشارع " شارع مدرم " من قيمة تاريخيه وحضاريه لمدينة عدن والجنوب عامة وجه المواطنون بشكرهم وعرفانهم للاخ الاستاذ فهد المشبق مدير عام  المديرية   على هذه الوقفه الجادة رغم الظروف والامكانيات الشحيحه التي تعاني منها المديرية مؤكدين وقوفه الى جانبه نحو مايهدف لصالح مدينتهم متمنين لة التقدم والنجاح في مهامه " على حسب تعبيرهم.

وكان برفقة مدير عام  المديرية   الاستاذ فهد المشبق عدد من اعضاء المجلس المحلي وعدد من القائمون للمكتب التنفيذي والقائمون بصندوق النظافه والاشغال العامة بالمديرية.