الماجستير بامتياز لموسومه الاستاذ" عبدالخالق عمر سعيد عفيف .

عدن ــ أرسلان السليماني .

نال الاكاديمي في الهيئة التعليمية بجامعه عدن الاستاذ عبدالخالق عمر سعيد عفيف درجة الماجستير من جامعه عدن الموسومة ( التنظيمات والاحزاب السياسية في مستعمرة عدن 1937ــ 1967م) .

هذا وفي جلسة المناقشة التي اقيمت صباح اليوم الاثنين الموافق 16/5/2016م بقاعه كليه الآداب طرحت العديد من المداخلات والملاحظات من قبل اللجنة المشرفة على مناقشة الموسومة كلاً من أ.د" عبدالله سعيد الجعيدي رئيساً ومناقشاً خارجياً و أ.مشارك د" نصر سالم هادي عضواً ومناقشاً داخلياً و أ.م.د سعيد سلام قاسم عضواً ومشرفاً علمياً .

اعلن رئيس اللجنة المشرفة على رسالة الموسومة المقدمة من الاستاذ عبدالخالق عمر سعيد عفيف النتيجة العامة بقبول الرسالة المقدمة ونيلها درجة الامتياز .

وعلى راس المهنئون كلاً الشيخ والوالد" عفيف بن سالم الحميري أحد مشائخ آل عفيف لقبائل حمير بشبوه والشيخ محمد سعيد المطهافي و الاخ / عبدالله الهيثمي والاستاذ خالد الأعسم .وعدد من شباب خورمكسر مقدمين اسمى آيات التهاني والتبريكات للطالب الاستاذ " عبدالخالق عمر سعيد عفيف بنيله درجة الماجستير بامتياز متمنين له التوفيق ونيل الدكتوراه 

هذا وقد حضر العديد من الأساتذة بجامعه عدن كلاً من الدكتور مرعي بارباع والدكتور جمال الحسني والدكتور هادي العولقي وعدد من اعضاء الهيئة التعليمية بكلية التربية بجامعه عدن والاقارب والشخصيات الذين ابدوا بإعجابهم للموسومة المقدمة .