هندي يقتل زوجته لأنها أدمنت "فيسبوك" وتركته جائعا

عدن الحدث - متابعات

ففي مدينة كلكتا قبضت الشرطة على رجل هندي قتل زوجته بعد نسيانها تحضير الغداء له؛ بسبب إدمانها على وسائل التواصل الاجتماعي. 

واعتقلت الشرطة الهندية رجلا يدعى سوارجيت بال، من سكان منطقة تشيتلا بمدينة كلكتا الهندية، بعد أن اعترف بقتله لزوجته تومبا "36 عاماً"، لنسيانها طهي طعام الغداء؛ نظراً لانشغالها بوسائل التواصل الاجتماعي، بحسب موقع "زي نيوز".

وروي سوارجيت ما حدث بندم شديد، قائلاً: "عدت إلى المنزل بعد يوم عمل شاق للغاية٬ وعندما طلبت من تومبا تحضير الطعام، لم ترد على ندائي؛ بسبب انشغالها بهاتفها وأصدقائها".

وأضاف قائلاً: "رفعت عليها سكينا حادة، ولكنها لم تستجب ونظرت لي بسخرية، وواصلت الإمساك بهاتفها والضحك بصوت عال، فطعنتها عدة طعنات سريعة، وخنقتها بالمنشفة".

وعندما أدرك سوارجيت فظاعة ما ارتكبه حاول الانتحار بقطع شريانه، ولكنه ركض إلى المستشفى، وضمد جرحه، وحاول الفرار خارج المدينة.

كان للزوجين ابنان أحدهما متزوج خارج المدينة، والآخر طالب جامعي، وهو الذي أبلغ عن جثة والدته، فعند عودته من الجامعة وجد مقبض الباب مغطى بالدماء، فركض على الداخل، فصُدم من هول ما رأى، ثم قام بإبلاغ الشرطة.

وأكد الجيران أن الزوجين كانا دائمي الشجار؛ بسبب إدمان تومبا على وسائل التواصل الاجتماعي، حتى إن إحدى جاراتها المقربات كانت تمل منها لتواصلها معها على مدار اليوم دون انقطاع.

في حين قال أحد الجيران المقربين من سوارجيت، إن جاره كان يتحدث عن شكوكه في وجود علاقة مشبوهة بين تومبا وأحد ما على فيسبوك.

وأضاف أنه كان يردعه دائماً عن شكوكه لأنها لم تكن تخفي أي شيء مما تفعله على فيسبوك، وأنها فقط تضيع وقتها على الهاتف.