ملتقى بصمة شباب النقعة يدشن مشروع العمليات الجراحية بمستشفى الغيل

عدن الحدث - غيل باوزير : أحمد باجمادي

بحضور متميز، ومشاريع نوعية في الجوانب الصحية والاجتماعية، دشن ملتقى بصمة شباب النقعة التطوعي صباح اليوم الأربعاء الموافق 14 / 11 / 2018م مشروع العمليات الجراحية بمستشفى غيل باوزير بتمويل مؤسسة الساير بتنفيذ منظمة CSSW وبرعاية  مكتب الصحة بالمديرية.

 وجرى التدشين بحضور الدكتور عدنان محمد حمران مدير عام مديرية غيل باوزير والدكتور حسني مبارك بن فضل مدير مكتب الصحة بالمديرية والأستاذ أحمد عمر الجوهي مدير مكتب الشئون الاجتماعية والعمل بالغيل والمهندس محمد عبد الله الحدري المدير التنفيذي لمنظمة CSSW فرع المكلا والأستاذ هاشم علي بن حدجة مدير قسم الصحة بمنظمة CSSW.

وخلال التدشين أشاد د. عدنان حمران مدير عام المديرية بالجهود المبذولة لتنفيذ مثل هذه المشاريع التي تعود بالفائدة على شرائح المجتمع، شاكراً في تصريحه مؤسسة الساير على دعمها وتمويلها لهذا المشروع النوعي، كما أعرب عن شكره لمنظمة CSSW على تنفيذها وحسن التنظيم الذي رافق التنفيذ.

ومن المقرر أن يجرى خلال المشروع عدد من العمليات الجراحية ( البواسير ـ الفتق ـ الناسور ـ الأكياس الدهنية ) على يد ثلة من الأخصائيين، تستهدف عدد من مواطني مديرية غيل باوزير

من جانبه عبر المهندس محمد عبد الله الحدري عن شكره الجزيل لمدير المديرية د. عدنان حمران  و لمكتب الصحة ممثلاً د. حسني بن فضل، ولملتقى بصمة شباب النقعة التطوعي في سعيهم الدؤوب لإنجاح المشروع، مبدياً استعداد المنظمة لتقديم مشاريع أخرى مماثلة تسهم في تقديم النفع.

وفي هذا الصدد نوّه الأستاذ عبد الله محمد بن فضل رئيس الملتقى إلى أن هذا المشروع يأتي ضمن المشاريع الصحية المستهدفة لبعض شرائح المجتمع في ظل الأوضاع المعيشية الصعبة التي يعاني منها المواطنون، شاكراً في الوقت نفسه كل من مؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده، ومنظمة CSSW فرع المكلا، والسلطة المحلية بمديرية غيل باوزير، ومكتب الصحة بالمديرية وكافة الطاقم الطبي بمستشفى غيل باوزير.