مؤسسة "ميديا ساك" تعقد جلسة بؤرية حول إسهامات إذاعات ساحل حضرموت بين الواقع والمنشود

عدن الحدث - المكلا : خاص
عقدت  مؤسسة ميديا ساك للإعلام والتنمية  مساء اليوم  السبت 22ديسمبر الجلسة  البورية حول  "إسهامات إذاعات ساحل حضرموت بين الواقع والمنشود"  بقاعة القصر السلطاني بالمكلا ،بمشاركة عدد من ممثلي الإذاعات الحكومية والمجتمعية بساحل حضرموت.
وفي مستهل الجلسة رحبت  أ.ارينا عمر باسماعيل المديرة العامة لمؤسسة ميديا ساك للإعلام والتنمية بالأخوة  القائمين على المنابر الإذاعية بساحل حضرموت ،واستعرضت عدد من البرامج والموضوعات التي تعتزم مؤسسة ميديا ساك للقيام بها خلال المرحلة القادمة ،والتعرف على اهم الصعوبات التي تواجه الإذاعات المحلية بحضرموت.
فيما ناقش في الجلسة عدد من القضايا والمشكلات التي تواجه طبيعة العمل الإذاعي في حضرموت واهم الإيجابيات التي تقدمها  الإذاعات المحلية  عن طريق الرسالة الإعلامية ومدى تأثيرها في المجتمع الحضرمي بواسطة باقة متنوعة من البرامج الإذاعية والمستهدفة حيت قام بإدارة هذا الحلقة أ. خالد القحوم المدير العام لمكتب الثقافة بساحل حصرموت.
وفي ختام الجلسة تم الاتفاق على عدد من النقاط والاهداف التي من الممكن أن يتم مناقشتها في الحلقات القادمة  والتغلب على المعوقات  التي تواجه عمل الإذاعات المحلية .
حضر هذا الجلسة أ.عمر مطران المدير العام لمكتب الإعلام  
وأ.خالد احمد القحوم مدير عام مكتب الثقافة ،و أ.أفراح محمد جمعه خان المديرة العامة لإذاعة  المكلا و أ.سبأ عبدالرحمن العمودي مديرة المشاريع بمؤسسة ميدياك ساك وعدد من ممثلي الإذاعات المجتمعية بساحل حضرموت.