محافظ عدن يتفقد سير العمل بمشروع تأهيل حديقة الصهاريج

عدن الحدث - عدن : عبدالسلام هائل

تفقد محافظ محافظة عدن / احمدسالم ربيع علي اليوم سير العمل بمشروع إعادة تاهيل وتحسين حديقة الصهاريج بمديرية صيرة  واطلع الاخ المحافظ من مديرعام مديرية صيرة / خالد سيدو  على مكونات المشروع الذي يموله الصندوق الاجتماعي للتنمية  ويشمل اعادة تاهيل الارصفة واعادة بناء ا لسور الخاص بحرم الصهاريج الذي تم تدميره والاعتداء عليه  لاقامة المباني العشوائية .

وقد طاف محافظ محافظة عدم بارجاء حرم الصهاريج والحديقة التابعة لها واطلع عن كثب على مستوى سير الانجاز في اعمال المشروع والمباني التي تعرضت للاقتحام و التي اقيمت بشكل عشوائي  في حرم المنطقة الأثرية  .

وحث على سرعة انجاز مشروع اعمال التأهيل والاهتمام بعملية التشجير في الحديقة وتشغيل منظومة شبكتي الري والانارة  لإضفاء مزيد من اللمسات الجمالية للموقع التاريخي والحضاري المتمثل  بصهاريج عدن والتي تعد احدى اهم وابرز المعالم الاثرية ليس في مدينة عدن وحسب ولكن على مستوى  اليمن .

هذا وقد قام محافظ عدن بجولة استطلاعية لشارع خليل محمد خليل  وسوق الصيد والخضار وسط مدينة كريتر ،رافقه خلالها مديرعام المديرية خالد سيدو ،ومنير احمدعبدالعزيز مدير النظافة بصيرة  تلمس خلالها احتياجات المواطنين للخدمات الاساسية ،،ووجه الجهات المعنية بمزيد من الاهتمام .