شباب متطوعون ينفذون حملة ترقيع الحفر بشارع الستين بالمكلا

عدن الحدث - المكلا : علي بامسعود
نفذ صباح ا مس السبت 5 يناير شباب متطوعون حملة ترقيع الحفر بشارع الستين بالمكلا ، وتأتي هذه الحملة بالتعاون مع جنود النخبة الحضرمية وخاصة كتيبة الدعم بنقطة تفتيش مركز بلفقية الخط الساحلي الذين قاموا بتدليل الصعاب لتسهيل سير عمل الحملة . 
 وشهدت مدينة المكلا في الآونة الأخيرة حملات كثيرة من قبل فرق تطوعية حول ترقيع الحفر التي خلفتها الامطار والسيول التي شهدتها مدينة المكلا في الأشهر الماضية بسبب ضعف جودة العمل والتي يثير الاستنكار  بحجم المبالغ التي تصرف من السلطة المحلية لإعادة تأهيل وترميم الشوارع العامة .
وقد تسببت هذه الحفر المنتشرة في مختلف شوارع المدينة في وقوع حوادث سير متعددة إذ كلما تفاجأ سائق سيارة أو دراجة نارية بوحود حفرة أمامة وحاول الفرملة بالسرعة الكافية لتجنب إصابة مركبتة بأعطاب ميكانيكية صار ضحية اصطدام بسيارة أخرى قادمة من الخلف خاصة إذا تعلق الأمر بزائر جديد إلى المدينة لا علم له بكمية الحفر في المدينة.
كما تقوم أغلب بالوعات الصرف الصحي بالذور نفسه الذي تلعبة الحفر والمطبات العشوائية بعدما تآكلت وتهمّشت جوانبها دون أن تخضع للترميمات والإصلاحات الظرورية والتي تسبب في ركد المياه وسطها وتخلق عرقلة في خط السير .
وقال مواطنون أن المسؤلين لا يهتمون بشوارع المدينة متساءلون عن السبب الذي يجعل السلطة المحلية و الأشغال العامة والطرقات ومؤسسة الطرقات والجسور مقتصرة على إعادة تأهيل الشوارع الرئيسية او ترقيعها ك حل مبدئي حتى يتم حل المشكلة بشكل جذري .