"بن حبريش" يعزي في وفاة المقدم "حمد بن صالح بن راتع القرادي"

عدن الحدث - المكلا : خاص
تقدم وكيل أول محافظة حضرموت رئيس حلف ومؤتمر حضرموت الجامع المقدم "عمرو علي بن حبريش العليي"  بالعزاء والمواساة في وفاة المغفور له بإذن الله المقدم "حمد بن صالح بن راتع القرادي"، الذي وافته المنية اليوم "الاربعاء" أثر مرض ألم به.
وجاء في التعزية :
بسم الله الرحمن الرحيم
قال تعالى:
(يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي).
بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ وفاة المغفور له بإذن الله المقدم "حمد بن صالح بن راتع القرادي"، الذي وافته المنية اليوم "الأربعاء" أثر مرض ألم به وسيوارى جثمانه الطاهر الثرى بمقبرة الرميلة بالريدة الشرقية بعد الصلاة عليه عقب صلاة العشاء ليومنا هذا .
لقد فقدنا برحيل المقدم "حمد بن صالح بن راتع القرادي" أحد الشخصيات الإجتماعية والقبلية المعروفة بجميل أعمالها وسعيها في فعل الخير والإسهام في خدمة المجتمع والاصلاح وصلح ذات البين بين الناس، داعيين الله العلي القدير أن يجزيه خير الجزاء ، على كل ما قدمه ويجعل ذلك في ميزان حسناته.
وأنني بهذا المصاب الجلل أتقدم باسمي شخصيا ورئاستي حلف ومؤتمر حضرموت الجامع بالتعازي والمواساة إلى أولاده وأسرته  الكريمة،  وذويه ، وأقاربه وكافة قبيلة القرادي وقبائل ثعين عامة في الداخل والمهجر ، سائلا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ، وأن يسكنه فسيح جناته ، ويلهم أهله وذويه وأقاربه  بالصبر والسلوان..
إنا لله وإنا إليه راجعون..
الشيخ عمرو بن حبريش العليي
وكيل أول محافظة حضرموت 
رئيس حلف حضرموت 
رئيس مؤتمر حضرموت