بالشراكة مع السلطة المحلية بالمديرية... مؤسسة حجر التنموية تنفذ دورة الإعلام الإجتماعي وقضايا المناصرة في الجول

عدن الحدث - المكلا : خاص
نفذت مؤسسة حجر التنموية، اليوم السبت، في مركز الجول، عاصمة مديرية حجر، بالشراكة مع السلطة المحلية بالمديرية، دورة إعلامية في مجال الإعلام الإجتماعي وقضايا المناصرة، بحضور مدير عام حجر المحامي أنور محمد الشاذلي. 
وفي الدورة التي شارك فيها نحو 30 مشارك ومشاركة من الناشطين والناشطات على مستوى مركز الجول، أعرب المدير العام لمديرية حجر أنور الشاذلي عن سعادته بحضور الدورة التي تعتبر الاولى على مستوى المديرية، شاكرا مؤسسة حجر التنموية على حرصها الدؤوب على تأهيل الشباب.
وقال الشاذلي إن مساندة السلطة المحلية في القضايا الهامة والمؤثرة عبر منظمات المجتمع المدني له دور إيجابي في عملية الارتقاء في تطوير المشاريع بما يخدم المديرية، مضيفا ان حجر تأخرت كثيرا عن غيرها بمراحل، ويجب علينا جميعا ترك السلبية، والعمل معا جنبا الى جنب وان ننتقد نقد بناء لصالح مديرية حجر، حاثا المشاركين على الاستفادة القصوى من الدورة بما يخدم مديرتهم.
ومن جانب اخر اوضح المدير الاداري والمالي منسق الدورة وجدان الشاذلي ان الدورة تأتي في اطار التحضيرات التي تجريها مؤسسة حجر التنموية لمشروع (خطوة) لتمكين المرأة، وتشكيل فريق اعلامي يناصر قضايا المرأة ومساندتها في شتى الجوانب.
وقدم في الدورة المدربان الإعلاميان أحمد بارجاش وسميرة باضاوي، تعريف عن الاعلام الجديد وكيفية استخدامه في المجال التطوعي والاجتماعي، وكذا لمحة عامة عن أبرز قضايا المناصرة، وصحافة المواطن، وتخللت الدورة العديد من المداخلات وورش العمل هدفت جمعيها الى ضرورة ايصال صوت حجر عبر جميع وسائل الاعلام الجديد للجهات المسؤولة في المحافظة وكذلك للمنظمات المانحة.