الكابتن / محسن حقروص : اللجنة المنظمة لبطولة أبطال الأندية للفرق الشعبية م/ شبوة تعمل بكامل طاقتها لإنجاح البطولة ..

عدن الحدث /صلاح باوزير

في تصريح خص به موقع عدن الحدث قال نائب رئيس اللجنة المنظمة الكابتن / محسن حقروص بطولة الأبطال ينظمها فريق الجيش الرياضي احد الفرق التابعة لنادي تضامن العاصمة عتق وهي تحت اشراف مباشر من نادي التضامن الرياضي. 

البطوله هي عبارة عن بطولة ابطال الاندية للفرق الشعبية م/ شبوة

بمعنى ان يشارك من كل نادي بطل واحد يمثل نادية ومديريته ما عدى النادي المشرف على البطوله يحق له بان يشترك بفريقين اضافة الى الفريق المنظم للبطولة ، اشتركت في بطوله الأبطال لنسختها الاولى لهذا العام 2018م / 2019م 15 فريق يمثلون 13 نادي من اندية م / شبوة تم توزيعهم بحسب القرعه على اربع مجموعات يتاهل الاول والثاني من كل مجموعه الى دور الثمانية ومن ثم تتاهل. 4 فرق الى نصف النهائي وفي يوم الأربعاء الموافق 20 فبراير 2019 م سيكون نهائي كأس الأبطال وفي ذلك اليوم والتاريخ ستنتهي البطولة الأغلى والأحلى والأجمل في نسختها الأولى وسيكون بطل النسخة الأولى هو اول المشاركين في النسخة الثانية كحامل اللقب . 

ونعدكم بان تكون هذه البطولة سنوية اي ان فريق الجيش سينظمها مع بداية ميلادي جديد فكونوا على اتم الاستعداد. 

وقال نائب رئيس اللجنة الكابتن / محسن حقروص ، في تصريح صحفي ، إن اللجنة المنظمة تبذل جهودا جبارة من أجل إخراج البطولة بصورة مميزة، لافتا إلى أن جميع العاملين في اللجان المختلفة يقدموا كل ما في وسعهم من أجل إنجاح هذا الحدث الكروي .

واضاف نائب رئيس اللجنة المنظمة للبطولة بخالص الشكر والتحية إلى جميع أعضاء اللجنة المنظمة على الجهود الكبيرة التي يبذلوها من أجل انجاح البطولة .

وقال الكابتن / محسن حقروص ، في تصريح صحفي ، إن اللجنة المنظمة قطعت نصف المشوار لتحقيق النجاح المطلوب على المستويين الفني والتنظيمي للبطولة، 

وأكد حقروص أيضاً أن اللجنة التي تضم في قوامها عبدالله سالم غرامة رئيس اللجنة المنظمة ومحسن حقروص نائب رئيس اللجنة ومحمد احمد الحاشرة عضو اللجنة وبليغ عبدالله امدوبا عضو اللجنة وقيس سالم غرامة عضو اللجنة وعبدالرحمن الشيبة عضو اللجنة .