منتخب شباب الملاكمة يبدأ غدا منافسات بطولة العرب بالقاهرة

الاثنين 11 فبراير 2019 5:40 م
منتخب شباب الملاكمة يبدأ غدا منافسات بطولة العرب بالقاهرة
عدن الحدث - خاص :

بدأ لاعبو منتخب الشباب الوطني للملاكمة يوم غد مشوارهم في البطولة العربية الرابعة للملاكمة التي تستضيفها العاصمة المصرية القاهرة، على مدى ثلاثة أيام بمشاركة ٦٤ لاعبا يمثلون ١١ دولة.

وتضم قائمة المنتخبات المشاركة في البطولة اليمن ، مصر ، العراق ، المغرب ، الأردن ، السودان ، قطر ،فلسطين ، الجزائر، وتونس والكويت. أول لقاءات لاعبي منتخبنا في وزن ٤٩ كجم ستكون بمشاركة الملاكم عهد بن حسين أمام الملاكم العراقي حسين كاظم وفقا للقرعة التي أسفرت أيضا عن وضع الملاكم عدلي عدنان في وضع انتظار للفائز من مباراة السوداني عماد الدين عبد النبي والعراقي أوكل هاشم في وزن 52 كجم ، بينما سيقابل الملاكم اليمني الثالث بهذه البطولة كامل حسن الفائز من مباراة الجزائري يوسف بن مؤمني والقطري عبد الهادي سليم في وزن 56 كجم .

وكانت اللجنة المنظمة للبطولة قد اجتمعت مساء أمس بعد اكتمال وصول حضور الوفود الرياضية ، وتم في الاجتماع مناقشة اللوائح والقوانين المنظمة للبطولة والاتفاق على البنود التي ستنفذ والمقرة من الاتحاد الدولي للعبة الملاكمة وإجراء عملية الوزن والقرعة .

وانطلقت منافسات البطولة عصر اليوم في صالة المركز الاولمبي بالقاهرة حيث يشهد اليوم الأول للبطولة ١٣ نزالا في مختلف الأوزان .

ويتنافس الملاكمون الشباب العرب في عشر فئات وزنية وهي : 46 كجم ، 49 كجم ، 52 كجم ، 56 كجم ، 62 كجم ، 64 كجم ، 69 كجم ، 75 كجم ، 81 كجم ، 91 كجم .

صحيفة عدن الحدث

الاعداد السابقة