برشلونة يتغلب على أتلتيكو بثلاثية ميسي ونيمار وسواريز

متابعات

انتهت قبل قليل قمة ملعب الكامب نو بين برشلونة وأتلتيكو مدريد في اطار مباريات الاسبوع الثامن عشر من الدوري الاسباني انتهت بفوز برشلونة بثلاثية مقابل هدف وحيد .

وكان برشلونة قد بدأ الشوط الأول ضاغطا باحثا عن هدف مبكر وفي الدقيقة التاسعة أهدر ميسي أول فرصة لبرشلونة في المباراة بعد أن انفرد بمرمى مويا ، وبعد دقيقتين نجح برشلونة في تسجيل الهدف الأول عن طريق نيمار الذي استلم كرة من سواريز ووضعها في الشباك ليتقدم برشلونة 1-0 وبعد الهدف مباشرة كاد الفريق الكاتلوني يسجل الثاني لولا دفاع أتلتيكو الذي أبعد الكرة .

وفي الدقيقة 23 ومن هجمة مرتدة أعطى سواريز هدية لنيمار ولكن نيمار أهدر الهدف الثاني على برشلونة ، وفي الدقيقة 37 نجح سواريز في تسجيل الهدف الثاني لبرشلونة بعد أن تلقى تمريرة رائعة من ميسي لينهي برشلونة الشوط متقدما 2-0 .

وفي الشوط الثاني تحسن أتلتيكو عن الشوط الأول وتراجع برشلونة بعض الشي وتسبب ميسي في ركلة جزاء على فريقه سجلها ماندزوكيتش بنجاح مقلصا الفارق وأعاد ميسي لبرشلونة التقدم بفارق هدفين بعد أن سجل الهدف الثالث قبل نهاية اللقاء بثلاث دقائق لينهي برشلونة المباراة متفوقا بثلاثية مقابل هدف .