مسلسل سجن الندم يحظى بإعجاب شخصيات اجتماعية ومستمعين في الداخل والخارج

الأربعاء 29 مايو 2019 3:34 ص
 مسلسل سجن الندم يحظى بإعجاب شخصيات اجتماعية ومستمعين في الداخل والخارج
عدن الحدث - المكلا : محمد بازياد

حظي مسلسل "سجن الندم" الذي يبث عبر اثير إذاعة نما FM على متابعة وإعجاب وإشادة من قبل مستمعي الإذاعة على موجة الFm وعلى رابط الإذاعة عبر الإنترنت.

وناقش المسلسل المأخوذ من الدراما الحضرمية "سجن الندم" أبرز القضايا المنتشرة بين أوساط الشباب والتي تؤثر عليهم وعلى أسرهم ومجتمعهم، كإنتشار ظاهرة المخدرات وتعاطي القات ووضع المعالجات اللازمة لحلها وتوعية الشباب بمخاطرها على الفرد والأسرة والمجتمع.

وأوضح الأخ مجدي بازياد مدير إذاعة نما أن المسلسل الذي قدم رسالة مجتمعية مهمة تحث على مواجهة أضرار المخدرات والقات في أوساط المجتمع وتسببها في دمار وانحراف الكثير من الأسر الحضرمية، مضيفا أن الإذاعة تلقت العديد من اتصالات الإعجاب من شخصيات مهتمة بالعمل الدرامي باركت إنتاج هذا المسلسل الدرامي الاجتماعي وتسلسل حلقاته العشرين في عرض خطورة هذه الآفات التي تسللت في المجتمع الحضرمي وكشفت عن مشاكل أسرية كبيرة وهددت النسيج الاجتماعي والأسري بشكل كبير.

كما تلقت الإذاعة رسائل شكر وإشادة من عدد من المستمعين في الداخل والخارج ممن يستمعون للإذاعة عبر الرابط namafm.net وهو مايؤكد النجاح الذي حققه المسلسل الذي لامس إحدى القضايا التي أرقت حضرموت في السنوات الأخيرة.

وأعرب بازياد عن شكره وتقديره لمستمعي الإذاعة على استماعهم ومتابعتهم وإعطائهم طاقم إذاعة نما دافع معنوي للإستمرار في مواصلة إنتاج مسلسلات درامية أخرى تعالج قضايا مجتمعية أخرى تهدف لرفع وعي المجتمع، كما شكر الدكتورة سعاد سواد كاتبة حلقات المسلسل والزميلة مايسة العولقي صاحبة فكرة المسلسل والمخرجان شريف أحمد ويونس هبير وكل من ساهم في إنجاح المسلسل من طاقم إذاعة نما وعدد من الشباب الذين شاركوا بفعالية في عدد من أدوار المسلسل.

وعلى صعيد متصل أعرب عدد من مستمعي إذاعة نما عبر وسائل التواصل عن استحقاق المسلسل للعرض التلفزيوني في المستقبل كون أن المسلسل يحمل في طياته أفكار تلامس واقع المجتمع وتعالج قضايا خطيرة، مشددين على استمرارية المسلسل لما له من دور كبير في عملية التوعية والإرشاد وكشف الكثير من الحقائق.

--

صحيفة عدن الحدث

الاعداد السابقة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر