فتح الطريق الدولي أمام المسافرين العالقين منذ يومين برضوم شبوة

الثلاثاء 11 يونيو 2019 8:16 م
فتح الطريق الدولي أمام المسافرين العالقين منذ يومين برضوم شبوة
عدن الحدث - شبوة

لطالما مثلت ولازالت تمثل الكثبان الرملية المتحركة الممتدة على طول مسافات كبيرة في الخط الدولي (عدن – شبوة – حضرموت) مشكلة ومعاناة كبيرة للمسافرين ومرتادي الطريق ، بحيث تعيق الحركة الطبيعية فيه ، وتتسبب في الكثير من الحوادث المرورية المؤسفة.

الأمطار والسيول التي شهدتها البلاد خلال اليومين الماضيين وماخلفته من إضرار في الطريق الدولي فأقمت من معاناة المسافرين ، وعلق العشرات من المسافرين والأسر لمدة يومين في منطقة عرقة بمديرية رضوم بشبوة ، بسبب تلك الإضرار التي خلفتها الأمطار والسيول بالطريق.

المعاناة الكبيرة للمسافرين ومرتادي الطريق وعلى مدار يومين سجلت حالة غياب للسلطة المحلية والاشغال العامة والطرق بالمديرية والمحافظة عن القيام بواجباتها  ،ليحضر فاعلي الخير ويساهموا في تخفيف المعاناة ، من خلال توفير والوجبات الغذائية ومياة الشرب ، والأهم من ذلك ردم و إصلاح وفتح الطريق ليسهلوا عملية مرور السيارات والمركبات المختلفة بشكل طبيعي .

وقام بعض أفراد نقطة عرقة التابعين  للنخبة الشبوانية (محور بالحاف) ، بتنظيم حركة السيارات. وشكر المسافرين العالقين فاعلي الخير على حسن تعاملهم وتذليل الصعاب لهم وتخفيف معاناتهم التي استمرت لمدار يومين كاملين .

وتقدمت اللجنة الاهلية بمنطقة عرقة بجزيل الشكر وكل التقدير لفاعلي الخير جزاهم الله خيراً بما قاموا به من عمل جبار لم تستطع ان تقوم به الجهات المسئولة في السلطة المحلية بمديرية رضوم ومحافظة شبوة .


صحيفة عدن الحدث