سفير السعودية لدى اليمن: العملية الاحترافية للمملكة في اليمن تنطلق من رؤية ولي العهد

عدن الحدث - خاص :

قال السفير السعودي لدى اليمن، محمد آل جابر، إن "‏العملية الاحترافية التي نفذها أبطال القوات المسلحة في اليمن للقبض على زعيم داعش تنطلق من رؤية وعزم ولي العهد لتدمير التطرف، وبهمة وقوة شعب المملكة الذي وصفهم بجبل طويق.

وكتب آل جابر، في تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي، تويتر: "‏تؤكد هذه العملية الاحترافية ضد داعش والعمليات التي تنفذها قوات التحالف بقيادة المملكة في مواجهة الميليشات الإرهابية الحوثية التي كان أخرها استعادة قوات الشرعية للعديد من المديريات في صعدة وحجة والضالع حزماً وعزماً، على مواجهة الإرهاب واستعادة الدولة لتحقيق الأمن والسلام في اليمن".

وأعلن المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف العربي العقيد الركن تركي المالكي بأن القوات الخاصة السعودية نفذت عملية نوعية ناجحة بالداخل اليمني، تم على إثرها إلقاء القبض على أمير تنظيم داعش الإرهابي باليمن الملقب ب (أبو أسامة المهاجر) والمسؤول المالي للتنظيم وعدد من أعضاء التنظيم المرافقين له، وذلك في تمام الساعة التاسعة وعشرين دقيقة صباحاً (9:20 ) من يوم الأحد ( 29 رمضان 1440 هـ) الموافق ( 3 يونيو 2019م).

وأوضح المالكي أن المراقبة المستمرة لأحد المنازل أثبتت وجود أمير التنظيم وأعضاء من تنظيم داعش الإرهابي وكذلك وجود (3) نساء و (3) أطفال.