صحة الارياف تناقش تقرير نشاطها خلال النصف الاول من عام 2019م                   

عدن الحدث - المكلا : خاص

    نظم  مكتب السلطة المحلية  بمديرية ارياف المكلا, صباح اليوم, اجتماع لمناقشة  الية ماتم انجازه خلال النصف الاول من عام 2019م.

  وبدأ  الاجتماع  بكلمة ترحيبيه  لمدير عام مديرية أرياف المكلا  الاستاذ  "أحمد العكبري"  لجميع مدراء المكاتب التنفيذية,  داعيا الجميع الى التخطيط السليم والتنفيذ الافضل ورفع الاحتياجات لمكاتبهم والمتابعة والاشراف على كافة الاعمال والمهام المكلفين بها لتقديم خدمات ارقى لكافة ابناء المديرية.            

 

وخلال الاجتماع  تحدث مدير مكتب الصحة بالمديرية الاستاذ "طالب باقديم",  عن ماتم انجازه خلال النصف الاول من هذا العام,  شاكرا مدير عام المديرية ومدير عام مكتب الصحة بالمحافظة على دعمهم المتواصل لهذا القطاع الصحي وتذليل بعض الصعوبات,  كما تقدم بخالص شكره لبعض المؤسسات والمنظمات الداعمة,  مؤكدا للجميع ان لدينا شراكات مع كثير من هذه المنظمات والمؤسسات منها منظمة مارسي كور ومنظمة giz ومنظمة الهجرة الدولية ومنظمة انترسوس الدولية وكذلك المؤسسة الطبية الميدانية ومؤسسة طيبه ومؤسسة الطبيب الزائر وجمعية الاصلاح الخيرية.   ووضح "باقديم" , ان هذه المنظمات قد  قدموا لنا دعمهم سواء في البنيه التحتية وتسيير قوافل طبيه,  مؤكدا انه تم ادخال برامج الرعاية الصحية كالتحصين والصحة الإنجابية والتغذية,  وصحة الطفل والترصد الالكتروني,  الى كثير من المرافق الصحية,  بدعم من مكتب الصحة بالمحافظة,  وقطاع الرعاية الصحية بالمحافظة.  

 كما تحدث  الاستاذ "طالب باقديم",  عن جمله  من الصعوبات والتحديات التي تواجه سير العمل وكذلك التوصيات.  

بدوره اكد  مدير عام المديرية باخذ تلك التوصيات والعمل على تذليل الصعوبات مع الجهات ذات الاختصاص.  

 واختتم  "باقديم"  حديثه اننا لم نحقق كل ما نريده ولكن حققنا مانستطيع تحقيقه, مقدما  خالص شكره لجنود النخبة الصحية في الارياف الذين يعملوا ليلا ونهارا وهم العمود الفقري وماتم انجازه بفضل الله ثم جهودهم في ميادين العمل .