حصاد أحداث ووقائع الموقف العسكري بجبهات الضالع امس الجمعة

عدن الحدث - الضالع : اعلام المركز الاعلامي
سادت أجواء من الهدوء الحذر مختلف جبهات محافظة الضالع لا سيما جبهتي الجب والفاخر بقعطبة فيما كان الموقف نفسه هو المسيطر على الأجواء في جبهتي مريس والأزارق وباب غلق أيضا وذلك منذ ساعات فجر اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2019 للميلاد .
وقال القيادي في اللواء 82 مشاة العقيد "أبو همام" : ان اجواء من الهدوء تسيدت الموقف العسكري في جبهات اقصى الشمال الغربي للضالع واقتصرت المواجهات بين القوات الجنوبية  ومليشيات الحوثي على مناوشات قليلة دارت في ساعات متاخرة من نهار اليوم الجمعة .
وأكد العقيد "أبو همام" : ان وحدات القوات الجنوبية المشتركة على أهبة الاستعداد العسكري الكامل لمواجهة اي طارئ هناك .
هذا ودحض المركز الإعلامي لجبهة الضالع ادعائات إعلام   مليشيات الحوثي من خلال ما بثه الإعلام الحربي للجماعة الإنقلابية من مشاهد يوم أمس تدعي فيه الأخيرة سيطرتها الكاملة على الفاخر وسليم .
 
ونشر المركز الإعلامي لجبهة الضالع : توضيحا اليوم الجمعة أكد فيه كذب وزيف ادعائات إعلام مليشيات الذي تحدث عن انتصارات ساحقة حققتها مليشيات الحوثي يوم أمس الخميس .
وأوضح المركز الاعلامي لجبهة الضالع : ان ما تداولته وسائل إعلام مليشيات الحوثي من مشاهد هي لبعض الاجزاء من سوق الفاخر التي تسيطر عليها المليشيات ويعود المشهد لتاريخ 10 أكتوبر وليس ليوم أمس كما نشرته وسائل إعلام المليشيات .
وأشار المركز الإعلامي لجبهة الضالع:  ان ما نشرته وسائل إعلام المليشيات من مواد مفبركة لا وجود لأي اشتباكات أو حالات هروب لقواتنا في تلك المشاهد التي تعتبر من صناعة وأكاذيب الإعلام الحربي التابع لمليشيات الحوثي الذي يديره خبراء الحرب النفسية والأمن الوقائي من بيروت وطهران .
وفي توضيحه للخارطة العسكرية في جبهة الفاخر أوضح المركز الإعلامي لجبهة الضالع:  بان منطقة سوق الفاخر تحديدا تعتبر منطقة مواجهات عسكرية إذ تسيطر عليها المليشيات الحوثية تارة والقوات الجنوبية تارة أخرى فيما ستحدد الأيام القادمة المسيطر الرئيس على سوق وقلب المدينة الإستراتيجية المعروفة بالفاخر .
#صمود_الجبال
#المركز_الإعلامي_لجبهة_الضالع