صحيفة إماراتية: تنسيق بين دول التحالف العربي لإنهاء الانقلاب الحوثي

الثلاثاء 29 أكتوبر 2019 9:04 ص
صحيفة إماراتية: تنسيق بين دول التحالف العربي لإنهاء الانقلاب الحوثي
عدن الحدث - الاتحاد الإماراتية :

سلطت صحيفة الاتحاد الإماراتية في عددها الصادر اليوم الثلاثاء الضوء على الجهود الجبارة التي يقوم بها التحالف العربي في اليمن، ومحاولاته الأخيرة للتنسيق من أجل إنهاء انقلاب المليشيات الحوثية.

وقالت الصحيفة في افتتاحيتها التي جاءت بعنوان " وحدة الصف اليمني "، إن إعادة تموضع قوات التحالف العربي ، بقيادة السعودية، تشكل حلقة جديدة في الجهود المبذولة لتحقيق الاستقرار، إلى جانب أهميتها القصوى في مكافحة الإرهاب وتوحيد الجهود تجاه الهدف الرئيس بدحر الانقلاب الذي تقوده ميليشيات الحوثي الإرهابية.

وأضافت الصحيفة،مستوى عالٍ من التماسك والتنسيق بين دول التحالف، في سبيل الوصول إلى العملية السياسية ،بشكل يضمن إنهاء الانقلاب الحوثي المدعوم إيرانياً، ومنع توجيه أسلحة المليشيات والحركات الإرهابية ضد الشعب اليمني، وفرض الاستقرار.

وأوضحت الصحيفة، أن إعادة انتشار القوات، تأتي للبناء على ما سبق بعد نجاح جهود دول التحالف في الفترة السابقة، ووفقاً لمتطلبات العمليات الحالية، ما يدل على مدى رسوخ المبادئ والأهداف التي قام عليها التحالف وما زال، داعماً للشعب اليمني في سعيه لمقاومة محركات الشر المدعومة خارجياً.

واختتمت الصحيفة،بقولها إن التطورات الأخيرة على الساحة اليمنية، تدعو إلى التفاؤل بمزيد من التقارب على ضرورة وحدة الصف، وتقديم مصلحة الشعب اليمني أمام أي اعتبار، وهي أهداف قابلة للتحقق في ظل الدعم الذي تحظى به من التحالف العربي لتثبيت الاستقرار الأمني، وإقامة المشاريع الهادفة لإحداث التنمية في اليمن عموماً. 

صحيفة عدن الحدث

الاعداد السابقة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر