مسؤول بأرخبيل سقطرى : الامارات عطاء إنساني لا ينقطع ابداً

عدن الحدث / خاص.

كما عهدناهم نجد الاشقاء في دولة الامارات يدفعون بسخاء في دعم جهود التنمية الجاريه في ارخبيل سقطرى ، ونجدهم ايضاً سباقون في نجدة اهله كلما حلت بهم نازلة بفعل الاعاصير والعواصف المداريه او واجهت احداً منهم محنة او حادثة مؤلمة.

واليوم نرى الامارات حاضره عبر دراعها الخيري والانساني مؤسسة الشيخ /خليفة وبمتابعة خاصة من ممثلها الفاضل السيد /خلفان مبارك المزروعي ،حيث تم تسخير كل الامكانيات البشرية الفنية والمادية من آليات ومعدات ثقيلة واجهزة وادوات طبية ووسائل انقاذ واسعاف بري وجوي، وجرى إعاده فتح الطرق الرئيسية المقطوعة بفعل العاصفه المداريه (بافان) ،والقيام بمساعده الاهالي وانقادهم من خطر المياه المتدفقة من كل ناحيه الى االبيوت المجاوره لساحل مدينه حديبوه.مع نقل عدد من الحالات جواً الى مستشفى الشيخ /خليفه بسقطرى والشروع في اغاثه الاسر المنكوبة.

نعم انها اهتمامات خاصه ملموسة توليها قيادة الامارات الحكيمة لسقطرى،وجهود جباره يبذلها رجالها المخلصين الاوفياء لتنفيذ مشاريع خدميه وتنمويه يتوقف عليها تحسين حياة الناس الاجتماعيه والاقتصادية والمعيشيه مستقبلاً باذن االله.

وعلى ذلك يظل الاشقاء الاماراتيين بعد عناية الله ورعايته ولطفه السند الحقيقي والداعم الاساسي لابناء ارخبيل سقطرى ومعها بقية الاشقاء في دول التحالف وعلى رأسها االمملكه العربيه السعودية.

فللقيادة الاماراتية وشعبها الكريم ورجالها في الارخبيل اسمى معاني التقدير والمحبة والعرفان على مواقفهم الاخويه والانسانية الصادقة التي كان لها دوراً ايجابياً في التخفيف من وطأة تأثير التغيرات المناخية المتعاقبه على الارخبيل ومن ظروف البعد الجغرافي والرياح الموسميه، فضلاً عن ضعف اداء وقلة موارد الدوله ومآلات الحرب المأساويه في الوطن.

*عضو اللجنة التنمية الاقتصادية في سقطري