مدير عام مكتب الشباب والرياضة بشبوة يلتقي باتحاد القدم ويقر بطولة كأس المحافظة

عدن الحدث / عادل القباص

.التقى مدير عام مكتب وزارة الشباب والرياضة بمحافظة شبوة الأستاذ / محسن عوض سنان صباح اليوم بأعضاء اتحاد كرة القدم بالمحافظة في أول أجتماع تعارفي وأخوي ، للوقوف امام تفعيل وعودة عجلة النشاط الرياضي والشبابي بالمحافظة .

وفي بداية اللقاء رحب المدير العام باعضاء أتحاد كرة القدم ، وأشار اننا امام مهمة في غاية الأهمية للوقوف إلى جانب شريحة الشباب والرياضيين في مركز المحافظة والمديريات في ظل التحديات والظروف الراهنة وانه يجب علينا النهوض والعمل جنبآ الى جنب مع وزارة الشباب والرياضة بقيادة الأستاذ / نايف صالح البكري للوقوف مع رياضة شبوة وكذلك محافظ المحافظة الأستاذ / محمد صالح بن عديو الذين ابدوا استعدادهم للوقوف معنا لانتشال الأوضاع في شبوة إلى الأفضل بتعاون وتكاتف الجميع مكتب وأتحادات وأندية وجماهير ، وما زيارة محافظ المحافظة بن عديو إلى المنشأت الرياضية وزيارة يوم أمس وكيل وزارة الشباب والرياضة المساعد إلى المحافظة الأستاذ / خالد محسن الخليفي إلا خير دليل وبرهان على ذلك .

وحث بن سنان أعضاء الأتحاد تقديم برنامج عمل كي يتسنئ الاطلاع عليه ومناقشته وتذليل الصعاب حسب الإمكانيات المتاحه ، وقال سنبداء بكرة القدم ، ويجب على جميع الأندية المشاركة بفعالية في جميع المسابقات لجميع الالعاب الرياضية والثقافية وغيرها ابتداء بكأس المحافظة لكرة القدم الذي سيكون سنويآ و رسمي باسم شبوة وستشارك فية جميع الأندية وبدعم المحافظ كهدية للشريحة الشباب والرياضيين .

وبدورهم ابدوا اعضاء أتحاد كرة القدم مباركتهم ومهنئين المدير الجديد بمنحه ثقة قيادة السلطة المحلية لقيادة هرم مكتب الشباب والرياضة متمنين له كل التوفيق والنجاح في مهامه الجسيمة لخدمة أغلى شريحة في المجتمع .

ومؤكدين الرغبة في النهوض بالرياضة وأكتشاف المواهب والمبدعين وقدم رئيس الفرع الأستاذ / علي محمد الحرملي نيابة عن زملائه صورة شاملة عن الصعوبات والعوائق التي تواجه الفرع كما أطلع الجميع على خطط وبرامج الفرع للعام الجديد 2020م .

هذا وتم في الأجتماع تحديد بطولة كأس المحافظة لكرة القدم أقامتها مطلع العام الجديد 2020 م داعين الأندية إلى الأستعداد الجيد للبطولة الغالية .

وخرج اللقاء باقرار البطولة بأسم (كأس المحافظة ) لكرة القدم رسميا وسنويا وبمشاركة أندية المحافظة .