حكم قبلي يغلق ملف قضية جنائية في العاصمة عدن

عدن الحدث / خاص.

في حضور قبلي رفيع المستوى من مشائخ وأعيان وشخصيات اجتماعية وقيادات عسكرية يوم امس من محافظة الضالع مع أبناءهم الجناة بموصل ووصول وناولوا ثلاثة بنادق محكمين للممجني عليهم صالح علي غالب وبسام بدر الصميتي وفرناس الخضر راجح. 

وكان في استقبالهم اللواء صالح علي حسن الذرحاني قائد العمليات المشتركة والاستاذ علي غالب في منزله الكائن بمدينة التواهي بالعاصمة عدن وبحضور الامناء يحيى الشوبجي والاستاذ عبدالكريم عبادل والشيخ عبيد لعرم الذين سعوا في حل مشكلة الاعتداء التي حصلت على الطرف الاول قبل فترة من الزمن وقبل الطرف الأول التحكيم . 

وحكموا بالتوافق مع الامناء على الجناة مبلغ وقدره سبعين مليون ريال يمني شلت منه الجزء الاكبر اوجاه الحاضرين وعشرين مليون يمني يبقى ساري المفعول في حالة تكرار اي خطاء من الطرف الأول وباقي المبلغ حسب المتفق عليه . 

ووقعوا الطرفين على الحكم وتصالحوا وتسامحوا بحضور العقيد صامد سناح قائد كتيبة طوارئ أمن عدن وزكي الزعلي قائد كتيبة حماية ميناء المنطقة الحرة وعمر مراد قائد كتيبة مكافحة الإرهاب وقاسم بن الشيخ جمال المفلحي ووليد بأعباد مسؤول بحث جنائي عدن والاستاذ الاديب حسين بن حسين اسكندر وجيفارا ومفتاح حنش عمليات البريقة وانيس حيدره البكري. وغسان الحريبي وعددا من الشخصيات الاجتماعية. 

* عبدالقوي بن يزيد