الوادي يواجه الجمهورية وجها لوجه في نهائي بطولة الفقيد عبدالله راجح بخورة

عدن الحدث /عادل القباص
 
. تتجه أنظار عشاق الكرة المستديرة عصر غدا الجمعة  الموافق 5/ مارس /2021م وذلك لمتابعة المباراة النهائية لدورة الفقيد عبدالله راجح للفرق الشعبية التي تنطوي في أطار نادي نهضة خورة بمديرية مرخة السفلى والتي أسميت هذه البطولة بمسى ( دورة  الفقيد عبدالله محمد راجح ) يرحمه الله .
 حيث سيكون طرفي اللقاء في العرس الكروي لنهاية الفعالية فريق الوادي وغريمه التقليدي نظيرة فريق الجمهورية الرياضي ، حيث أن الفريقان أعداء العدة لتقديم أفضل مستوى وإمتاع الجماهير والضيوف على ملعب نادي نهضة خورة وسط تفاعل الجماهير الغفيرة والمساهمين في إنجاح البطولة وقيادة السلطة المحلية بالمديرية وعشاق الكرة المستديرة لرد الوفاء بالوفاء لهذه الشخصية التربوية والرياضية الهامه الفقيد الغالي عبدالله راجح والذي قدمت كل غالي ونفيس في المجال التربوي والرياضي والشبابي بمديرية مرخة السفلى .
وأوضح رئيس نادي النهضة الرياضي والثقافي والاجتماعي بخورة الأخ عبدالله العنبري في تصريح خاص أن بطولة الفقيد عبدالله راجح تأتي عرفانا وتقديراً للفقيد كأقل مايمكن نظير ماقدمه للنادي والقطاع التربوي .
 وأشاد العنبري بدور الجميع في الوقوف مع إدارة النادي لإنجاح الكرنفال والعرس الرياضي والتفاعل مع البطولة بما يليق بمكانة الفقيد الذي ساهم في إرساء مداميك النادي وكان رمزاً من رموزه الباهرة فحرصنا في قيادة النادي واللجنة المنظمة أن نقيم هذه البطولة بإسمه وتخليدا لذكراه وتاريخه وسيرته التربوية والرياضية العطرة .