مدير عام مسيمير لحج يشيد بالمشاريع التنموية والخدمية التي تحققت لابناء المديرية

لحج / محمد عقابي:
أشاد الشيخ حاميم محمد سعيد الحوشبي بجملة المشاريع الخدمية والتنموية التي شهدتها المسيمير خلال فترة وجيزة من الزمن والتي تأتي خدمة لأبناء المديرية التي عانت طويلاً من  الحرمان والإفتقار لمشاريع البنى الخدمية والأساسية.
وأكد مدير عام المسيمير بمحافظة لحج، حرص واهتمام قيادة السلطة المحلية بكل ما من شأنه الدفع بعجلة التنمية الى الأمام، لأفتاً الى ان المسيمير يجب ان تحظى بالمكانة التي تستحقها وام تنال كل الرعاية والدعم والإهتمام تقديراً لمواقف ابنائها الوطنية والنضالية المشرفة والمشهودة والتي سجلها التاريخ بانصع صفحاته في مختلف المراحل والمنعطفات والظروف العصيبة.
وقال الشيخ حاميم الحوشبي، سنبذل كل الجهود الممكنه للنهوض بواقع المديرية الخدمي والتنموي، موجهاً المرافق الحكومية وفروع مؤسسات الدولة بتفعيل دورها والعمل المؤسسي الجاد وبذل الجهود لتجاوز مختلف أوجه التحديات والصعوبات التي تعترض مسارات التنمية وتقديم أشكال الخدمة للأهالي.
كما أثنى مدير عام المسيمير على التدخلات والمشاريع والإنجازات التي تحققت للمديرية خلال الأعوام الأخيرة على كافة الصعد والمستويات الخدمية والتنموية والإغاثية والإنسانية، متعهداً بمتابعة واعتماد تنفيذ المزيد من تلك المشاريع بالصورة الذي تلبي تطلعات المواطنين.