أمجاد التنموية تنفذ العديد من المشاريع الخيرية والانسانية خلال شهر رمضان

حضرموت| خاص
تواصل مؤسسة أمجاد التنموية جهودها الإنسانية والإغاثة للأسر المحتاجة ، محدثة نقلة نوعية في مبادراتها الإنسانية ومشاريعها التنموية.

حيث نفذت خلال شهر رمضان المبارك العديد من المشاريع ، مشروع توزيع ٨٠٠ سلة غذائية لضيوف حضرموت القطن والأسر المحتاجة وتوزيع ٢٢ طن من التمور .

وشملت مشاريعها الإفطار الرمضاني اليومي لمستشفى القطن العام ولمرضى الفشل الكلوي من عدن وغيرها ، كما نفذت مشروع إفطار الوجهاء والأعيان والدعاة والأئمة ورؤساء الفرق والمجموعات والمؤسسات الخيرية في كل من القطن وحريضة وقعوضة ومشروع إفطار عابر سبيل للمسافرين .

وتنوعت المشاريع لتشمل مشروع كفالة دعاة رمضان وأئمة ومساعدي أئمة لصلاة التروايح بالإضافة إلى دورة اقرأ القرآنية الرمضانية الثالثة والدورات الرمضانية العامة بعدد من المساجد وإقامة المسابقة القرآنية الرمضانية الثانية مسابقة حفظ الزهراوين سورتي البقرة وآل عمران ، كما أقامت الملتقيات الشبابية الرمضانية عدد ٢.

وقدم المدير التنفيذي للمؤسسة الأستاذ / عمر محمد باشراحيل ، شكره للداعمين والراعين لمشاريع المؤسسة والتي تسعى من خلالها إلى التخفيف من معاناة الأسر النازحة والمحتاجة ، كما قدم شكره لفريق عمل المؤسسة والمتعاونين معها .

داعيا أهل الخير ورجال الأعمال والشركات التجارية والمؤسسات للتعاون في دعم أنشطة المؤسسة حتى تقوم بمشاريعها المباركة .

الجدير ذكره أن مؤسسة أمجاد التنموية هي منظمة غير ربحية تسعى للارتقاء بالمجتمع بمختلف أطيافه .