فحمان يكسب نقطة ثمينة من شعب حضرموت في تصفيات اندية الدرجة الاولى تجمع سيئون

سيئون / جمعان دويل
خرج فريق فحمان ابين بتعادلا ثمينا مع فريق شعب حضرموت بعد تعادلهما ايجابا بهدف في كل مرمى في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم الاثنين على ارضية استاد سيئون الاولمبي في الجولة الثانية من تصفيات اندية الدرجة الاولى تجمع سيئون للموسم الرياضي 2021 – 2022 م الذي ينظمه الاتحاد اليمني لكرة القدم , ليرفع فحمان رصيده الى اربع نقاط من فوز وتعادل متصدرا المجموعة فيما رفع فريق شعب حضرموت رصيده الى نقطتين من تعادلين .
بادر فريق فحمان بتسجيل هدفه الوحيد في شوط المباراة الاولى في الدقيقة 27 من علامة الجزاء بقدم الاعب وجدي عبدالله بعد عرقلة مهاجم فحمان عمر المسبحي داخل المنطقة المحرمة , وما تبقى من الشوط كان متكافئا في الاداء من خلال تبادل الهجمات دون خطورة تذكر على مرمى الفريقين , إلى الدقيقة 43 حكم المباراة يلغي هدف برأسية عماد منصور لشعب حضرموت بداعي التسلل لينهي فحمان الشوط الاول متقدما بهدف .
وفي شوط المباراة الثاني وهو شوط المدربين بداء شعب حضرموت مهاجما واكثر حماسا لتعديل النتيجة والفوز فاستطاع تسجيل هدف العادل من علامة الجزاء بقدم لاعبه عماد منصور في الدقيقة 9 بعد عرقلة حارس فحمان مهاجم شعب حضرموت خلال مواجهته للمرمى , سيطر لاعبي شعب حضرموت على غالبية الشوط الثاني مع تراجع لاعبي فحمان الى الخلف والاعتماد على الهجمات المرتدة , لعب لاعبي فحمان على خطة تكتيكية لامتصاص تقدم لاعبي الشعب لأحراز هدف الفوز من خلال سرعة التخلص من الكرات والسقوط المتكرر للاعبين اثناء سير المباراة ليعلن حكم المباراة الذي تلاقي صافراته احتجاجا من قبل لاعبي الفريقين صافرة النهاية بتعادل الفريقين بهدف في كل مرمى .
أدار المباراة طاقم تحكيمي في الساحة الحكم / طلال ناجي وساعداه على الخطوط مساعد اول الحكم / عمر الحداد ومساعد ثاني الحكم / ياسر الدروبي والحكم وليد خلوفه حكم رابع . راقب المباراة إداريا عبدالخالق شمسان وفنيا ( مقيّم الحكام ) الدولي مختار صالح .
وفي المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب نهاية المباراة اوضح كابتن شعب حضرموت / محمد باقديم بان الحظ ليس حليف فريقه وما قدمه الفريق خلال الشوط الثاني واستحواذهم على الكرة إلا ان فريق فحمان فريق ممتاز واستطاع امتصاص اندفاع الفريق باستخدام وسائل تكتيكية لم نستطع تسجيل هدف الفوز , مشيرا بان حكم المباراة كان غير موفقا في قراراته .
فيما اكد كابتن فريق فحمان / سالم الهارس بأن الفريق استطاع بكسب نقطة ثمينة من شعب حضرموت وحول تراجع الفريق في شوط المباراة الثاني اكد بان الاجواء لم تساعدهم مع تراجع مستوى اللياقة البدنية مشيرا بأن ركلة الجزاء التي احتسبها حكم المباراة علينا كانت  غير موفقة //.