إخبار المحافظات

ملتقى هيا ياشباب ينظم رحلة ترفيهية لاعضاء الملتقى بسيئون

سيئون / محمد مصطفى بامخرمة


نظمت أدارة ملتقى هيا يا شباب بمدينة مساء يوم أمس الجمعة الموافق 4 سبتمبر 2015 رحلة ترفيهية الى مسبح الجريدي بسيئون وذلك تقدير ودعما من مؤسسة البادية الخيرية على ما أنجزه الملتقى من نشاط وتنظيم مشروع أفطار لضيوف حضرموت بمدينة سيئون في الثاني والعشرون من رمضان في بمسبح ومنتجع الماهر .
في الرحلة الترفيهية التي شهدت العاب سابق السباحة بمختلف طرقه انواعه ( فراشة وصدر وحر ) وسباق الغطس تحت الماء وقدمت جوائز للفائزين .
كما أقيمت جلسة قصيرة بدأت بأيات من الذكر الحكيم من الأستاذ نادر باكثير ثم تحدث نائب رئيس الملتقى صبري سحوبة عبر عن شكره وتقديره لمؤسسة البادية الخيرية على دعمهم وتبنيهم مشروع الافطار كما شكر كل اعضاء الملتقى على جهودهم في كل فعاليات الملتقى ونقل فيها شكر رئيس الملتقى الأستاذ طلال عبدالرحمن جواس ونقل اعتذاره لظروف خاصة وطارئه منعته من الحضور والمشاركة
كما تحدث مندرب مؤسسة البادية الأستاذ أحمد بريكان عن في بداية كلمته اعتذار الأستاذ عوض باجبير لتواجده خارج مدينة سيئون ونقل تحياته وشكره لاعضاء الملتقى وكما اوضح لاعضاء الملتقى دور المؤسسة وأهدافه في المشاريع الصحية والتعليمية والتنموية .
قال ان المؤسسة تعبر واحدة من أكبر منظمات المجتمع المدني الخيرية ليس في حضرموت بل على اليمن .
اختتم كلمته بدعوة الملتقى لزيارة المؤسسة بمقرها في مدينة القطن .
وكان المدير التنفيذي مراد بريكان قد تحدث في البداية عن ضرورة تقيد اعضاء لاستماراة العضوية وعن مشروع الملتقى في المرحلة القادمة مشروع بسمة في عيد الأضحى .
اختتمت الجلسة ببعض المسابقات الترفيهية مع الجوائز قدمها الاخ عبدالله حسان واضافت جواء من المرح

الأرصاد الجوية تحذر من تأثر بلادنا بأمطار رعدية وضغط جوي منخفض خلال الـ48 القادمة


برشلونة يوجه إنذارا لريال مدريد وبايرن ميونخ باكتساح إشبيلية


سلطات مطار عدن الدولي تضبط شحنة أدوية مهربة


انتشار بيع الأسمدة الممنوعه في تريم وسط تجاهل السلطات المحلية