إخبار المحافظات

ملتقى هيا ياشباب يدخل بسمة عرفة مرضى مستشفيات سيئون

سيئون / محمد مصطفى بامخرمة

نفذ عصر اليوم الأربعاء التاسع من ذي الحجة ملتقى هيا يا شباب بمدينة سيئون مشروع ( بسمة عرفة ) للسنة الثالثة على التوالي من كل سنة ذلك من خلال تقديم وجبة أفطار خفيفة لمرضى عدد من المستفشيات بمدينة سيئون ..
حيث بداء المشروع بمستشفى بن زيلع التخصصي ومركز اليسر لغسيل مرضى الكلى ومستشفى سيئون العام ومستوطف الوادي الطبي .
وأستهدفت الحملة 225 مريض مريضه مع المرافقين لهم في المستفشيات المستهدفة ، حيث تحتوي كل سلة على ( تمر - ماء - وعنب - تفاح - موز - برتقال )  ..
في بداية تدشين المشروع للسنة الثالثة التي حضرها مدير عام مديرية القطن سابقا الأستاذ رياض الجمهوري التي تحدث فيها بكلمة قصيرة حث فيها الشباب على العمل التطوعي من خلال هذه الملتقيات الشبابية التطوعية ، أعتبر هذا العمل جزء لا يتجزاء من عمل المجتمعات في ظل تراخي المؤسسات الحكومية عن تقديم واجبها أتجاه المجتمع في الفترة الحالية .
في الختام أشاد الجهوري بنجاحات الملتقى في الفترة الأخيرة ما يقدمه من فعاليات ترسم البسمة على الجميع .
كما تحدث في تدشين المشروع الأستاذ / عبداللاه بن عثمان المدير التنفيذي لمؤسسة العون للتنمية أوضح فيها فضل هذه الأعمال الشبابية والخيرية التطوعية ، أن ما تقدمه هذه الملتقيات هي عند الله أكبر وأجل ..
محفزا الشباب على الأستمرار في مثل هذه الأعمال الشبابية التطوعية .

شارك في حملة المشروع أعضاء الملتقى يتقدمهم رئيس الملتقى الأستاذ طلال جواس ونائبه صبري سحوبه والمدير التنفيذي والأمين العام ..

يعبر ملتقى هيا يا شباب من الملتقيات الخيرية التطوعية العاملة في مدينة سيئون تأسس الملتقى 2010 م 

لملس يرحب بعودة حيدر العطاس إلى عدن


عبوة ناسفة تستهدف القوات الجنوبية في مودية وتخلف شهيداً وجرحى


رئيس جامعة شبوة يتفقد مشروع منظومة الطاقة الشمسية في كلية الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات.. ويشهد المناقشات الأولية لخطط طلبة الماجستير في كلية التربية عتق


نقابة المهندسين بحضرموت تدشن ورشة عمل بعنوان ,, الأنابيب والليات البلاستيكية معايير الجودة والتحكم في الأنتاج ,, بالشراكة مع مصنع خيرات عدن للمنتجات البلاستيكية بالمكلا