إخبار عدن

علي شايف الحريري المتحدث باسم المقاومة الجنوبية : السعودية عزيزة على قلوبنا وعيدها الوطني عيدنا جميع

عدن الحدث ــ خاص.

نقل المتحدث الرسمي للمقاومة الشعبية الجنوبية علي شايف الحريري تهاني قيادة المقاومة الشعبية الجنوبية للملك سلمان ولشعب السعودي الشقيق بمناسبة العيد الوطني للمملكة العربية السعودية . وقال المتحدث باسم المقاومة هذه الذكرى عزيزة على قلب كل عربي ومسلم لما تمثله المملكة العربية السعودية من دور قيادي وريادي في المنطقة .

وأضاف الحريري نحن في المقاومة الشعبية الجنوبية نفرح لفرح المملكة العربية السعودية ونحزن لما يحزنها فقد اختلط الدم بالدم في ميادين الشرف والبطولة وقدمت لنا السعودية بكل سخا وكرم دعم لا محدود في تحرير أرضنا من براثن مليشيات الحوثي والمخلوع صالح .

وقال الحريري المملكة العربية السعودية لازالت تقدم ولم تبخل علينا بشي منذ بداية الحرب هب صقور الجو في الجيش العربي السعودي إلى دك معاقل العدو وقطع خطوط الامتداد ومخازن السلاح وقدمت السعودية السلاح النوعي للمقاومة على الأرض الذي غير موازين القوى لصالحنا .

وأضاف المتحدث باسم المقاومة الحريري : وباشر الأشقاء في السعودية إلى دعم الجانب الاغاثي والإنساني لتستمر أسباب الحياة وألان تبذل السعودية جهود كبيرة في الملف الأمني وقدمت الخبراء لنزع الألغام واستئصال هذا الشر الذي زرعته مليشيات الحوثي .

وأشار الحريري وألان السعودية تبذل جهد كبير في الملف الأمني ويبذل ضباط المملكة العربية السعودية جهود كبيرة في رسم الخريطة الأمنية في الجنوب وتنفيذها وتمويلها عبر التحالف العربي .

ونقل الحريري تهاني وتحيات قيادات المقاومة الشعبية الجنوبية وعلى رأسهم قائد المقاومة الشعبية الجنوبية العميد شلال علي شايع للملك سلمان والى الشعب السعودي الشقيق بمناسبة العيد الوطني الذي هو عيدنا جميع نحتفل به جميعا .

وكيل محافظة شبوة يبحث تعزيز الشراكة مع البرنامج السعودي وتوسيع نطاق المشاريع الخدمية.


رئيس مجلس القيادة يعقد اجتماعاً برئيس الوزراء ولجنة إدارة الأزمات الاقتصادية والإنسانية


رونالدو يثير تفاعلا برد فعله أثناء أداء لاعبي النصر السعودي الصلاة


فريق التنسيق القبلي والاجتماعي للجنة الاستشارية بالمهرة يدعو للزحف الى مدينة الغيظة